تعليق ناري من شوبير على فوز الأهلي وكواليس الهدف الملغي للإسماعيلي

علق الإعلامي أحمد شوبير، عضو اتحاد الكرة السابق، على فوز الأهلي على الإسماعيلي بهدف دون رد، وكواليس الهدف الملغي للدراويش، في اللقاء الذي جمع الفريقين، أمس الأربعاء، في لقاء مؤجل من الدوري الممتاز.

قال شوبير في تصريحات إذاعية:' إمبارح كانت المباراة الأهم للأهلي الفترة إللي فاتت، جماهير النادي الأهلي مشتاقة للدوري العام، الجماهير ليست معتادة على خسارة لقب الدوري موسمين متتاليين'.

أضاف شوبير:' الأهلي أخذ 27 نقطة وصولًا لمباراة فيوتشر، وبيراميدز أخذ 30 نقطة في 10 مباريات، عندما تعادل الأهلي مع فيوتشر حدث قلق ولا نبارك على الدوري إلا مع انتهائه تمامًا'.

الأهلي والإسماعيلي الأهلي والإسماعيلي

أشار شوبير:' مباراة الإسماعيلي رغم موقف الدراويش الحرج جدًا، بالنسبة للأهلي لابد من العودة للانتصارات، لو توقفت الانتصارات لمباراتين وراء بعض كان سيبدأ القلق الشديد جدًا على جماهير وعشاق الأهلي'.

أكد:' الأهلي ضاغط طوال المباراة ولم تكن هناك فرص حقيقية للإسماعيلي واكتفى بالدفاع فقط لاغير'.

أوضح شوبير:' بعد هدف الأهلي بخمس دقائق كان هناك ضربة حرة مباشرة نتيجة دلع من رامي ربيعة، وأخذ فيها ديانج إنذار، تم تسديد الكرة فارتطمت باللاعب محمد حسن وغيرت اتجاها وسكنت الشباك'.

الأهلي والإسماعيلي الأهلي والإسماعيلي

أكمل:' الفار استدعى الحكم أحمد الغندور، الذي راجع اللعبة مرارًا وتكرارًا، ولمسة اليد واضحة'.

أتم شوبير:' الأهلي كان لديه فرصة تسجيل أكثر من هدف، استغربت أن الأهلي بعد الهدف لجأ للدفاع دون أدنى داعي، كان من الممكن تسجيل أكثر من هدف، خاصة أن الإسماعيلي لم يكن في حالته العادية لتنتهي المباراة بهدف دون رد، مثل نتيجة الدور الأول'.