تفاصيل اتهام عمرو مصطفى لـ حسن شاكوش بالسرقة

اتهم الملحن عمرو مصطفى ، مؤدي المهرجانات حسن شاكوش بسرقة لحن إحدى أغنياته التي قدمها الفنان عمرو دياب.

عمرو مصطفى وحسن شاكوش

قال عمرو مصطفى في تصريحات تلفزيونية له، إنه اكتشف مؤخرًا سرقة مطرب المهرجانات للحن خاص بأغنية عمرو دياب، وتتم إذاعة الأغنية على إحدى الصفحات المملوكة لشركة مزيكا.

وطالب الفنان عمرو مصطفى بحصوله على الحقوق الأدبية الخاصة بأغنية حسن شاكوش، وذلك حتى لا يلجأ للقضاء إذا لم يحدث ويحصل على حقوقه الأدبية.

عمرو مصطفى عمرو مصطفى

عمرو مصطفى أغنية أم كلثوم

كان قد الملحن عمرو مصطفى على جدل أغنية أم كلثوم بالذكاء الاصطناعي، بعد أن تعرض للعديد من الانتقادات، قائلًا: «الصوت المقدم في الأغنية من إنتاج الذكاء الاصطناعي».

وتابع الفنان عمرو مصطفى في تصريحات تلفزيونية له: «تم توضيح ذلك على المقطع حفاظًا على الحقوق، والكلمات المستخدمة في هذا المقطع ليست مملوكة.. وبقالي أكتر من 3 سنوات بدرس المزيكا الجديدة وكنت بسأل هنروح فين حتى ظهر الذكاء الاصطناعي».

ووجه حديثه للمنتج محسن جابر الذي يرفض فكرة تجربة عمرو مصطفى في الذكاء الاصطناعي، قائلًا: «أنت زي والدي وأفضالك عليّ كبيرة بس السؤال.. قاموا بالسكوت عن المصنفات الفنية المملوكة لهم من ألحاني والتي قام مطربي المهرجانات بأدائها مثل أغنية العالم الله وأغنية حبيبي لا؟».

تصريحات عمرو مصطفى

واستكمل حديثه: «أنا ضد حمو بيكا يغني أغنية ليا ده إهانة ليّ ولأسرتي، ليعلق محسن جابر قائلًا: «ماتسبهمش قاضيهم وخد حقوقك إنت فنان كبير بس ابعد عن حتة أم كلثوم».

وقال عمرو مصطفى أيضًا: «لو جبنا مي فاروق وغنت لأم كلثوم، حد هيقدر يمنعها؟، أنا أملك جميع الحقوق للأغنية الجديدة بصوت أم كلثوم بالذكاء الاصطناعي».

ميني ألبوم عمرو مصطفى ميني ألبوم عمرو مصطفى

حسن شاكوش في أحدث ظهور حسن شاكوش في أحدث ظهور

طارق الشناوي يدافع عن عمرو مصطفى بعد أزمة أم كلثوم: حق التجربة مكفول

عمرو مصطفى يدافع عن أغنية أم كلثوم بالذكاء الاصطناعي: أملك جميع الحقوق

أول تعليق من عمرو مصطفى بعد الهجوم عليه بسبب صوت أم كلثوم

محسن جابر يهاجم عمرو مصطفى بعد استخدامه صوت أم كلثوم بالذكاء الاصطناعي: لا يجوز تشويه التراث

عمرو مصطفى يلحن لكوكب الشرق أم كلثوم بالذكاء الاصطناعي