تفاصيل الحالة المرورية في القاهرة والجيزة والطريق الدائري.. فيديو

رصد هاني النحاس مراسل قناة صدى البلد، الحالة المرورية اليوم الخميس، في القاهرة والجيزة والطريق الدائري في الاتجاه القادم من محور المريوطية إلى دار السلام والمعادي.

وقال «النحاس» خلال تغطيته الحالة المرورية لبرنامج «صباح البلد» المذاع على قناة صدى البلد، «حتى الآن هناك سيولة مرورية بالطريق الدائري، ولا يوجد تكدس إلا في بعض المناطق التي تجري بها أعمال التطوير»، مشيرًا إلى أن الطريق الدائري القادم من الطريق الزراعي في اتجاه إمبابة هو الوحيد الذي يشهد تكدس في منطقة «باسوس».

وأضاف مراسل صدى البلد، أن المحاور المهمة بالقاهرة ومنها محور 26 يوليو من الدائري إلى الشيخ زايد في الاتجاهين يشهد حالة سيولة مرورية حتى الآن، أما منطقة وسط البلد وشارع القصر العيني وكوبري أكتوبر فهناك سيولة مرورية ما عدا المنطقة أعلى ميدان رمسيس، مضيفًا أن المهندسين وشارع البطل أحمد عبد العزيز وشارع جامعة الدول العربية و15 مايو جميعها بها سيولة مرورية.

وأردف «النحاس» أنه بالتزامن من الامتحان الأخير لطلاب الشعبة الأدبية في مادة اللغة الأجنبية الأولى بالثانوية العامة، فمن المتوقع مع خروج الطلاب من الامتحانات أن تشهد بعض المناطق بوسط البلد، بعض الازدحام، مضيفًا أن الحالة المرورية على الدائري والمحور ووسط البلد، تشهد سيولة مرورية عادية.

https://www.youtube.com/watch?v=HnI_zg2-FHc

تعرف على الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة