تفاصيل الحلقة الاولي من مسلسل «انحراف» ..«جريمة قتل وسرقة»

تصدرت الحلقة الأولى من مسلسل «انحراف» للمخرج رؤوف عبد العزيز، بطولة النجمة روجينا، تريند مؤشر البحث جوجل، خاصة بعد حالة الإثارة والتشويق والغموض والأكشن التي شهدتها الحلقة.

وكانت أحداث الحلقة الأولى من المسلسل ، طرحت العديد من القضايا التي يعاني منها المجتمع بشكل جرئ في طرحها وطريقة تناولها، خاصة أن مأخوذ عن أحداث حقيقة.

ومن أبرز تلك الأحداث هو التريند الذي أصبح قضية الساعة، وبمثابة هوس لعدد من الشخصيات لامتلاك القوة في المجتمع معتقدين أنها أسهل وأسرع طريق لفتح جميع الأبواب المغلقة.

وكانت بداية الحلقة الأولى مع ظهور الدكتورة حور الشخصية التي تقدمها النجمة روجينا في برنامج تلفزيوني، باعتبارها طبيبة نفسية، تقدم العديد من النصائح الطبية للناس، وفجأة بدون أي مقدمها يوم متصل بالهجوم عليها ويسبها ويخسر من حديثها على الهواء مباشر خلال أحداث البرنامج الذي تقدمة 'انجي علي'، ولكن رد فعل حور يصدم إنجي حيث تطلب من الذهاب إلى عيادتها لكي تعرف مشكلته ويحلها، ولكن نفاجأ بأنها هي من رتبت كل هذا الأمر.

وبدأت الحلقة باعتراف الدكتور عاصم -أحمد فؤاد سليم- ملطخًا بالدماء، ويدخل قسم شرطة وبيده سكين ويعترف لشرطي بجريمة قتله لزوجته، حيث اعترف الدكتور عاصم بدوافع قتل زوجته فيروز الشربيني الشخصية التي تقدمها الفنانة ريهام سعيد، بسبب مشاكل عائلية، مطالبًا بتدخل طبيبته النفسية حور علوان في التحقيق لمساعدته، ويتضح أنه قتله بدافع خيانتها له، ويقع في حيرة الاعتراف بحقيقة المشاكل العائلية خوفًا على مظهره الاجتماعي والأحاديث الجانبية للناس.

كما تلقى الحلقة الأولى الضوء على التفكك الأسرى، من خلال شخصية شريف التي يقدمها الفنان'أحمد صفوت'، برفقة هناء أم ابنته وطليقته في وجود المحامي خاصة بعد رغبة طليقته شريف في الزواج من رجل أخر، ويكون تواجد المحامي لتحديد مهام الاهتمام بطفلتهما بعد الانفصال بدلًا من تدخل المحاكم، منعًا من إفساد نفسية الطفلة.

أثناء قيادة شريف السيارة يرى سارقًا ينتشل حقيبة سيدة أمام عينيه فقام بمطاردته، وكانت ابنته برفقة في السيارة، فشعرت بذعر كبير، مما أدى لانزعاجها لتغيير وجهتهما وتفضيل العمل على التركيز معها، وسمحت الفرصة لها بالهروب منه والعودة لوالدتها هناء.

وجاءت نهاية الحلقة الأولى، باستدراج الدكتورة حور زوجها رجل الأعمال طلعت، والذي جسد دوره الفنان محمد لطفي إلى نقطة التقاء في الصحراء وقتلته بدم بارد.

عرضت الحلقة الأولى من مسلسل «انحراف» على قناة صدى البلد ، بعد فترة طويلة من التصوير، وقد انتهي أبطال المسلسل من مونتاج ومكساج الحلقات الأولى وتسليمها إلى القناة العارضة .

مواعيد عرض الحلقة الأولى من مسلسل «انحراف»

يعرض مسلسل «انحراف» على قناة صدى البلد العامة الساعة ٢ صباحا، بينما يعرض على صدى البلد 2 الساعة ٥ صباحا، ويعرض على قناة صدى البلد دراما ٣ صباحا .

يعتبر مسلسل «انحراف» هو البطولة الأولى المطلقة لـ روجينا، والتي تحاول أن تنجح فيه بشكل كبير، وتتلخص أحداث المسلسل في المشاكل التي يتسبب فيها بعض الأشخاص لتؤثر بشكل كبير على نفسيته، وهي قصة مأخوذة من أحداث واقعية .

مسلسل «انحراف»، من إخراج رؤوف عبدالعزيز وتأليف مصطفى شهيب، وبطولة النجمة روجينا، والفنانة القديرة لوسي، من سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبدالعزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، وسما إبراهيم، ومحمد مهران.

بعد سنوات.. محمد محيي يعود لدراما رمضان بأغنية مسلسل «انحراف» لروجينا

مواعيد عرض الحلقة الأولى من مسلسل «انحراف» على قناة صدى البلد