تفاصيل الحوار السري بين صلاح وماني وأبوجبل قبل ركلة جزاء السنغال أمام مصر

كشف الدولي السنغالي ساديو ماني، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، كواليس الحوار السري الذي تبادله مع زميله محمد صلاح، في نهائي كأس الأمم الإفريقية التي جمعت بين مصر والسنغال، وحسمها الأخير لصالحه بركلات الترجيح.

وقال ساديو ماني في تصريحات صحفية :' كنا نتحدث عن هذا بالأمس وضحكنا عليه كثيرا، فقد كانت لقطة مضحكة للغاية ، محمد صلاح قال لي لماذا أتيت لرؤية حارس المرمى؟، وقلت له لأنك كنت تتحدث معه وأنا متأكد من أنك ستلعب لعبة ذهنية، لذا حاولت أن ألعب ألعاب العقل أيضا'.

وتابع :' لقد رأيته يتحدث وأنا متأكد من أنه لم يقل للحارس أي شيء، لذا أردت أن أضيف شيء من المتعة على الأمر، فقلت له فلتخبره إنني سأضعها في في الجانب الأيمن'.

وأخبر محمد محمد صلاح، قائد منتخب مصر، زميله الحارس محمد أبو جبل، الزاوية التي يسدد فيها ساديو ماني، ركلة الجزاء، في مباراة مصر ضد السنغال، التي جرت على ملعب أوليمبي، بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، في نهائي كأس أمم إفريقيا.

واحتسب الحكم فيكتور جوميز، ركلة جزاء لمنتخب السنغال، سددها ساديو ماني، ليتصدى لها محمد أبو جبل ببراعة، في الدقيقة 5 من عمر المباراة، حيث رصدت الكاميرا قبل التسديد، محمد صلاح، وهو يُخبر زميله أبو جبل بزاوية تسديد ماني، قبل أن يتدخل قائد أسود التيرانجا محاولًا خداع حارس الفراعنة، بالإشارة على الزاوية التي سيسدد فيها، إلا أن ساديو فشل في خداع أبو جبل.

 

موسيماني: في الأهلي التعادل كارثة والخسارة جنازة.. وهزيمتك تعني الرحيل

بث مباشر قناة صدى البلد

قناة صدى البلد بث مباشر

 2 بث مباشر قناة صدى البلد