تفاصيل الساعات الأخيرة بين الهلال السعودي ولوكاكو لحسم الصفقة

اقترب نادي الهلال السعودي من حسم، صفقة انتقال نجم منتخب بلجيكا روميلو لوكاكو لاعب فريق انتر ميلان الإيطالي على سبيل الإعارة من تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة «الشبابية»، أن إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، تواصلت مع النجم البلجيكي روميلو لوكاكو، خلال الساعات الماضية من أجل التعاقد معه وتدعيم خط هجوم الفريق الأول لكرة القدم.

وأشار ت الصحيفة إلى أن المسؤولين السعوديين يرغبون في الارتقاء بدوريهم، ولذلك تعد خطوة روميلو لوكاكو اقتراحًا جذابًا لعدد من فرق دوري المحترفين.

قرار صارم من الهلال السعودي للاعبيه بشأن شهر رمضان

أكدت تقارير صحفية سعودية، أن البرتغالي جواو أوليفيرا، رئيس الجهاز المختص بالتغذية في فريق الهلال السعودي، جهز برنامجًا غذائيًا، يتناسب مع فترة الصيام خلال شهر رمضان المبارك، من حيث توقيت التدريبات والمباريات.

وأشارت صحيفة «الرياضية» السعودية، إلى أن جهاز التغذية، اتخذ القرار من أجل المحافظة على معدل الأوزان المثالية للاعبين، وكسب السعرات الحرارية والبروتينات والفيتامينات المطلوبة.

وكان الجهاز الفني للهلال، منح لاعبي الفريق، إجازة لمدة أربعة أيام عقب نهاية مواجهة الاتفاق الماضية، وسيعود الجميع، ما عدا الدوليين، إلى التدريبات مساء الأربعاء.

وفضل عدد من لاعبي الهلال، قضاء إجازتهم القصيرة بالسفر إلى خارج السعودية، بينما توجه آخرون إلى خارج مدينة الرياض.

تمت لـ الهلال.. صورة رسمية تكشف انضمام ميسي إلى الزعيم

مفاجأة.. صحيفة سعودية: الهلال يحسم تعاقده مع ميسي لـ3 سنوات

وعد رسمي يقرب ليونيل ميسي من الهلال السعودي