تفاصيل الشهادات الدولارية في البنك الأهلي.. عائد مرتفع على 5 سنوات 

يبحث الكثير من المواطنين، عن تفاصيل الشهادات الدولارية في البنك الأهلي، بعد ظهور أنباء غير صحيحة عن طرح شهادة دولارية بسعر فائدة مرتفعة تصل لـ 17% في أحد البنوك الحكومية العاملة في أرض مصر.

تفاصيل الشهادات الدولارية في البنك الأهلي

وتزايدت عمليات البحث، عبر محرك البحث جوجل، عن تفاصيل الشهادات الدولارية في البنك الأهلي، المقدمة بعائد مرتفع مقارنة بباقي البنوك، ولمدة تصل لـ 5 سنوات، ذلك مع استقرار سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري عند مستوى أقل من 31 جنيها للبيع والشراء.

شهادات بالدولار

يعرض لكم موقع 'قناة صدى البلد'، تفاصيل شهادات بالدولار في جميع فروع البنك الأهلي المصري، وجاءت التفاصيل كالآتي:

الشهادة الذهبية من البنك الأهلي

يطرح البنك الأهلي المصري، الشهادة الدولارية الذهبية من البنك الأهلي، لمدة 3 سنوات، وبقيمة تبدأ من 500 دولار فأعلى، وتبلغ نسبة العائد السنوي 5.30 %، كما تبلغ نسبة العائد نصف السنوي 5.25%، و5.15 % عند صرف العائد شهريا.

تفاصيل الشهادات الدولارية في البنك الأهلي تفاصيل الشهادات الدولارية في البنك الأهلي

شهادة أهل مصر الدولارية 5 سنوات

يطرح البنك الأهلي المصري، شهادة أهل مصر الدولارية، لمدة 5 سنوات، وبحد أدنى 500 دولار فأعلى وعلى 5 سنوات، وتبلغ نسبة العائد السنوي 5.15%، كما تبلغ نسبة العائد النصف السنوي 5.10%، و 5% عند صرف العائد شهريا.

ونفى رئيس مجلس إدارة بنك مصر محمد الإتربي، ما نشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن طرح شهادات دولاريةبعائد يصل لـ 17%، مؤكدا أنه لم يتم طرح شهادات جديدة.

حقيقة طرح البنك الأهلي شهادات دولارية جديدة بعائد 10%

معهد التخطيط يشهد حفل لتوزيع شهادات خريجي الدفعة الأولى لدبلوم تطبيق تحليلات النظم