تفاصيل العرض الخرافي من الأهلي السعودي لشراء رياض محرز

اقترب فريق الأهلي السعودي، من حسم ملف التعاقد مع الجزائري رياض محرز لاعب فريق مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما أصبح الدوري السعودي زجهة نجوم كرة القدم في العالم.

وذكرت تقارير اليوم الجمعة، أن إدارة نادي الأهلي قد اقتربت من التعاقد مع رياض محرز لاعب مانشستر سيتي بعقد يتجاوز الـ100 مليون يورو بجانب الإضافات والحوافز، وذلك بعقد مدته عامان مع خيار التمديد لعام ثالث.

وأضاف التقرير، أن محرز يشعر بالإحباط، وقد يفكر في الرحيل، وعدم الانتظار لنهاية عقده حتى صيف 2025، بسبب قلة مشاركته بشكل أساسي مع الفريق خلال الفترة الحالية.

موسيماني يعلن انتهاء علاقته بـ الأهلي السعودي

أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي السعودي، عن انتهاء علاقته بالفريق رسميًا.

وأصدر بيتسو موسيماني بيانًا رسميًا عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' جاء فيه:' حيث أننا أنهينا علاقتنا مع الأهلي السعودي، ونتطلع إلى فرص جديدة، أود أن أعبر عن رضاي التام بتحقيقي هذه المهمة الصعبة بتأهل الفريق مجددًا للدوري السعودي خلال 8 أشهر، لم نؤمن فقط الصعود، ولكننا نجحنا في التتويج بلقب دوري يلو السعودي.

أضاف موسيماني:' لم نكن لنصل إلى هذه الخطوة بدون اللاعبين الذين استمروا في اللعب بقلوبهم، وكذلك الفريق الفني المساعد لي، والعاملين الذين دعموني واللاعبين للتقدم للأمام'.

أشار موسيماني:' وأخيرًا شكرًا لجماهير الأهلي السعودي على التشجيع الذي لم يتوقف، حضوركم في المباريات على أرضنا وخارج ملعبنا كان أكبر حافز لنا'.

أتم موسيماني:' أتمنى أن يستمر الأهلي السعودي في مواصلة النجاح في مساعيهم المستقبلية'.

موسيماني يوضح موقفه من البقاء في تدريب الأهلي السعودي

موسيماني يكشف سبب رحيله عن تدريب الأهلي

موسيماني يلوح بالرحيل عن أهلي جدة

صدمة لجماهير الأهلي السعودي بشأن خليفة موسيماني «العالمي»

موسيماني يهنئ الأهلي بالتتويج بإفريقيا: لسنوات عديدة تعرفون طريقة الفوز بهذه الكأس