تفاصيل حالة الدكتور أحمد عمر هاشم الصحية

كشفت جامعة الأزهر تفاصيل الحالة الصحية للدكتور أحمد عمر هاشم رئيس جامعة الأزهر الأسبق، عضو هيئة كبار العلماء، بعد تعرضه لوعكة صحية، نتج عنها دخوله للمستشفى في دولة مالطا، أثناء حضوره أحد المؤتمرات.

حالة أحمد عمر هاشم الصحية

ويرصد موقع قناة صدى البلد في هذه السطور تفاصيل حالة الدكتور أحمد عمر هاشم الصحية، بعد توجيه الرئيس عبدالفتاح السيسي بإرسال طائرة مجهزة لنقله من مالطا إلى مصر للعلاج.

كان الدكتور أحمد عمر هاشم في مؤتمر وتعرض لوعكة صحية، نتج عنها دخوله للمستشفى في دولة مالطا، وفق ما ذكر بيان صادر عن جامعة الأزهر.

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد عمر هاشم الصحية

فور علم الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف؛ بتطور الحالة الصحية للدكتور أحمد عمر هاشم  سارع بالتواصل مع رئاسة الجمهورية، والسفارة المصرية في مالطا؛ لإعادته إلى القاهرة.

عندما عرض الإمام الأكبر الأمر على الرئيس عبدالفتاح السيسي، وافق مباشرةً على إرسال طائرة مجهزة طبيًّا لنقل الدكتور أحمد عمر هاشم إلى مصر للعلاج.

علاج أحمد عمر هاشم

الدكتور سلامة داود، رئيس جامعة الأزهر، وجه خالص الشكر والتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسي،؛ لعنايته بعلماء الأزهر الشريف جامعًا وجامعة.

وجه الرئيس السيسي بإرسال طائرة مجهزة لنقل الدكتور أحمد عمر هاشم، رئيس جامعة الأزهر الأسبق عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف، من مالطا إلى مصر.

الرئيس السيسي يوجه بإرسال طائرة مجهزة لنقل أحمد عمر هاشم من مالطا إلي مصر

أحمد عمر هاشم: الجنة أُعدت للمتقين الذين ينفقون في السراء والضراء.. فيديو

أحمد عمر هاشم يكشف فضل قراءة آية الكرسي.. فيديو

الرئيس السيسي يكرم أحمد عمر هاشم ويقبل رأسه خلال احتفالية المولد.. فيديو