تفاصيل سجن أماني نور صديقة لاعب ليفربول بتهمة الإرهاب .. صور

أماني نور ملكة جمال و صديقة سابقة للاعب ليفربول فجأة أصحبت متهمة ومتورطة في تمويل الإرهاب وسجنت فى بريطانيا بتهمة الإرهاب .

وطبقا لـ «سكاي نيوز» قضت محكمة بريطانية اليوم السبت فى مدينة ليفربول بسجن أماني نور ملكة جمال سابقة والصديقة السابقة للاعب ليفربول شيى أوجو  18 شهرا بعد إدانتها بتمويل الإرهاب .

صديقة لاعب ليفربول تبرعت للإرهاب

حيث ستقضي أماني نور 21 عاما حوالي 18 شهرا خلف القضبان وذلك بعد أن اقتنعت المحكمة البريطانية أن الفتاة قدمت تمويلا للإرهاب رغم سنها الصغير .

وأكدت المحكمة البريطانية فى ليفربول أن الفتاة منحت 34 جنيها استرلينيا حوالي 44 دولارا لمنظمة تطلق على نفسها أيادي الرحمة .

وأضافت المحكمة البريطانية أن أماني نور تبرعت بالمبلغ عبر موقع ' بي بال ' المالي للمنظمة رغم علمها أن الأموال قد تستخدم لأغراض إرهابية .

وأنكرت الفتاة التهمة وقالت أنها كانت تعتقد أن الأموال تستخدم لشراء الطعام للنساء والأطفال فى سوريا التي تعاني الحرب . وكانت أماني نور تخطط من أجل الإلتحاق بزوجها الذي يقاتل فى سوريا .

صديقة لاعب ليفربول

وكانت أماني نور معتادة على مواعدة شيى أوجو لاعب ليفربول الذي تم إعارته مؤقتا لنادي رينجزر الأسكتلندي، وارتدت الفتاة الحجاب بعد أن شاركت فى مسابقة لملكة جمال المراهقات في بريطانيا ووصلت فيها للدور نصف النهائي .

وقالت المحكمة إن الفتاة البريطانية وسيدة أخري تواصلتا عبر تطبيق تيلجرام مع مجموعة إرهابية بمن فيها تنظيم داعش الإرهابي وخلال التواصل تعرفت على شخص قالت إنه مقاتل مستقل فى سوريا مؤكدة أنها تزوجته عبر شبكة الإنترنت

وعثرت السلطات البريطانية على رسالة فى بريدها الإلكتروني يعتقد أنها كتبتها وتقول فيها أنه كان حلم بالنسبة لها الاقتران برجل مقاتل وأن تصبح  مقاتلة، وعثرت الشرطة في منزلها علي تذكرة للسفر إلى تركيا مما اعتبر مؤشرا على رغبتها فى السفر إلى سوريا .

 

ليفربول يسجل هدفه الأول فى  فلامنجو بنهائى مونديال الأندية ..فيديو

ليفربول ضد فلامنجو .. نهائى مونديال الأندية ينتهى بالتعادل ويتجه للوقت الإضافى