تفاصيل طرح المصرف المتحد شهادة ادخار .. بعائد 19% متغير

طرح المصرف المتحد شهادة النخبة الاستثمارية، التي تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، ذلك بعائد سنوي بلغ 19% متغيرة، يصرف من تحت حساب التسوية.

المصرف المتحد المصرف المتحد

كما تتميز شهادة النخبة التوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، مدة الشهادة ثلاث سنوات، إمكانية صرف العائد شهريًّا حتى التسوية في نهاية المدة، كما أنها متاحة للأفراد الطبيعيين، وتبدأ الاستثمارات في شهادة النخبة الادخارية من ألف جنيه مصري ومضاعفاتها.

شهادات تتوافق مع أحكام الشريعة

ويمكن الحصول على تمويل متوافق مع أحكام الشريعة، ذلك بضمان الشهادة، كما يمكن ربط أو شراء شهادة النخبة من 68 فرعًا  علي مستوى الجمهورية، للمصرف المتحد، وأيضاً من خلال تطبيقات “بنك على الخط” الرقمية، 'الموبيل البنكي- الإنترنت البنكي'، أو موقع المصرف المتحد على شبكة المعلومات الدولية.

شهادات البنك الأهلي الجديدة

وفي نفس السياق طرح البنك الأهلي المصري شهادات ادخار جديدة منذ أيام لمدة تبلغ حوالي 36 شهرا، بفائدة ثابتة سنوية تصل نسبته حوالي 19%، وطرح الشهادة الثانية المتغيرة لمدة 3 سنوات، بفائدة سنوية تصل إلي 22% للسنة الأولى، و19% للسنة الثانية، و16% للسنة الثالثة، بالإضافة إلي أن يتم الصرف شهري، ويبدأ الحد الأدنى للشهادات ألف جنيه في البنك الأهلي.

شهادات بنك مصر الجديدة

كما طرح بنك مصر، شهادات جديدة بعائد تصل إلي 19% لمدة ثلاث سنوات، ويكون الحد الأدنى للشهادة ألف جنيه ومضاعفاتها، وتكون نسبة الفائدة السنوية 22% للسنة الأولى، وفي السنة الثانية تكون نسبة الفائدة  18%، و16% للسنة الثالثة، ويصرف العائد بشكل شهري.

فائدة تصل إلى 22%.. تعرف على أعلى 6 شهادات ادخار في البنوك

وقف بيع شهادات الـ 22% في عدد من البنوك