تفاصيل مثيرة في بيع مطعم صبحي كابر.. عتاب وقعدة

كشف ممدوح الإمام، المالك الجديد لمطعم صبحي كابر، تفاصيل حصوله على المطعم الشهير، موضحا أنه اشترى المطعم فقط والمزرعة تخص صبحي كابر.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل، مقدمة برنامج تفاصيل، على قناة صدى البلد 2، أنه اشترى المطعم بالاسم والعلامة التجارية، مضيفا: في عتاب وقعدة بشأن تصريحات وكلام صبحي كابر بعد عملية البيع.

ولفت إلى أن صبحي كابر راجل محترم، وتم الاتفاق بناء على العقد والشروط أن يبقى المطعم كما هو، مضيفا أن هناك أناس دون المستوى حاولوا الوقيعة بيننا.

وأكد ممدوح الإمام، المالك الجديد لمطعم صبحي كابر، أنه كان رافض شراء المحل عند العرض عليه في البداية من صبحي كابر، مؤكدا أنه لم يشتري فرع صبحي كابر بالسعودية.

حقيقة تصريحات صبحي كابر

وواصل ممدوح الإمام، أن كل العاملين في المطعم رجالتنا وفي عيوننا وسوف نحافظ عليهم وكلنا بناكل عيش، وربنا يرزقنا عشان الناس دي، ومفيش موظف هيمشي، إلا إذا فعل شيء مخل بالشرف.

وقال المالك الجديد للمطعم، إن الشراء تم منذ عام تقريبًا ولا يوجد مشاكل لكن ما حدث مؤخرًا هو لغط سوشيال ميديا وسوء تفاهم بسيط مع صبحي كبير والموضوع بسيط وسيتم حله.

واستطرد أن كل ما قاله صبحي كابر أنه لم يحصل على أمواله كذب ولا أساس له من الصحة، حيث إن هناك تحويلات بنكية تثبت هذا الكلام، مضيفا أن هناك محامين ورجال أعمال كبار شاهدين على البيع.