تفاصيل مقتل طالب بكلية الطب على يد زملائه.. رفض الزواج من المتهمة وصديقتها أبلغت الشرطة

تستكمل جهات التحقيق بشرق القاهرة، اجراءاتها في اتهام طالبة بكلية الطب بالاشتراك مع أخرى، في قتل عشيق الأولي لرفضه الزواج منها بعد أن عاشرها معاشرة الأزواج.

وقال المتهم إنه تعرف علي الطالبة كونها تحمل نفس جنسية بلاده العراقية داخل كلية الطب بعين شمس والتي يدرسون بها ، وعرض عليها الارتباط فوافقت شرط أن يساعدها في التخلص من حبيبها السابق علي طلبها ونفذوا جريمتهم وقتلوه ودفنوا جثته في الصحراء.

وأقرت المتهمة باستدراج عشيقها بواسطة صديقها وقامت بذبحه بسكين وأرشدت عن الجثة والسلاح المستخدم فى الواقعة، وتمكن رجال المباحث من ضبط صديقها، وبمواجهته أيد أقوالها.

وكشفت التحقيقات أن المتهمة الرئيسية بعد ارتكابها الواقعة بفترة زمنية شعرت بتأنيب الضمير فروت ما فعلته لإحدى صديقاتها التي أبلغت بدورها رجال الأمن.

تمكنت الأجهزة، الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من القبض على طالبة بكلية الطب بالفرقة الأولى لقيامها بذبح عشيقها زميل لها بالكلية، عقب رفضه الزواج منها فى مصر الجديدة، حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثة للمستشفي، تحت تصرف النيابة.

وردت معلومات لمباحث قسم شرطة مصر الجديدة، تفيد باختفاء طالب بكلية الطب فى الفرقة الأولى فى ظروف غامضة ووجود شبهة جنائية.

وبإجراء التحريات والفحص، تبين أن الطالب في الفرقة الأولى بكلية طب بإحدى الجامعات الحكومية، وكان يرتبط بعلاقة عاطفية مع فتاة زميلته فى الفرقة الأولى بكلية الطب وتركها فى الآونة الأخيرة عقب رفضه الارتباط بها، ورجحت تورط الفتاة فى اختفائه.

وباستدعاء الفتاة وبمواجهتها بالتحريات أنكرتها وبتضييق الخناق عليها اعترفت أنها وراء اختفائه، وأقرت المتهم باستدراج عشيقها بواسطة صديقها وقامت بذبحه بسكين وأرشدت عن الجثة والسلاح المستخدم فى الواقعة.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وبسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وسؤال الشهود وأهليتة، والتحفظ على كاميرات المراقبة وتفريغها، والتحفظ على السلاح المستخدم في الحادث.

بعد سرقة 20 ألف جنيه.. حارس عقار يقتل سيدة ويدفنها في حجرته بالإسكندرية

كشف ملابسات مقتل ربة منزل في الغربية.. وضبط مرتكب الواقعة