تقارير إيطالية: سباليتي مدرب روما وإنتر السابق قريب من خلافة فايلر في الأهلي

أكدت تقارير صحفية إيطالية، أن لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لفريق روما وإنتر ميلان السابق، على استعداد لتدريب النادي الأهلي، خلفًا للسويسري رينيه فايلر المدير الفني الحالي للفريق الأحمر.

وقال موقع «آي نيوز» الإيطالي نقلًا عن موقع «كاليتشو ميركاتو»، إن لوتشيانو سباليتي، المدرب السابق لإنتر وروما، ضمن مرشحين آخرين لتدريب الأهلي، موضحًا أنه مدرب محمد صلاح السابق، مستعد لخوض تجربة استثنائية جديدة، بعد عام من الابتعاد عن التدريب.

وأوضح الموقع الإيطالي، أن لوتشيانو سباليتي قريب من تدريب فريق الأهلي حاليًا، خلفًا للمدرب الحالي السويسري رينيه فايلر، المدرب السابق للمنتخب السويدي الذي قرر عدم الاستمرار في مهمته.

وأشار إلى أن الأهلي وضع في حساباته العديد من المدربين بما في ذلك مدرب النيرازوري السابق، ويبدو أن الأمور متقاربة للغاية بين الطرفين، بعد الاستطلاعات الأولية يبدو أن لوتشيانو سباليتي جاهز لتجربة جديدة مع الفريق الأحمر.

يذكر أن كل المؤشرات تؤكد رحيل السويسري رينيه فايلر عن الأهلي، مطلع أكتوبر المقبل، مستغلًا البند الموجود في عقده والذي يتيح رحيله دون دفع شرطًا جزائيًا، ليدخل سباليتي دائرة المرشحين لتدريب الأحمر.