تقارير.. محمد صلاح يحدد شروط تجديد عقده مع ليفربول.. وريال مدريد يترقب

قالت تقارير صحفية بريطانية، إن الفرعون المصري محمد صلاح نجم منتخب مصر ومهاجم فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، اشترط الحصول على 450 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا مقابل تجديد عقده.

ريال مدريد يتابع

وأوضحت صحيفة 'الصن' البريطانية، أن رامي عباس وكيل صلاح، سيُجري محادثات مع أنفيلد تتعلق بتفاصيل العقد الجديد مع 'الريدز'.

ولفتت الصحيفة، إلى أن ريال مدريد الإسباني يتابع وضع محمد صلاح مع ليفربول؛ من أجل بحث ضمه في الصيف المقبل مقابل عرض كبير؛ في حال لم يجدد عقده مع الليفر.

أود البقاء

ومؤخرًا ترددت أنباء عن رغبة محمد صلاح في الحصول على 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع؛ من أجلالبقاء لفترة أطول في ليفربول.

وقبل يومين علق صلاح على مسألة تجديد عقده بالقول: أود البقاء مع ليفربول حتى اليوم الأخير في مسيرتي الكروية؛ لكن لا يمكنني قول الكثير عن ذلك؛ الأمر ليس بيدي.

وأضاف صلاح: يعتمد الأمر على ما يريده النادي، وليس علي، في الوقت الحالي لا أستطيع أن أرى نفسي ألعب ضد ليفربول على الإطلاق؛ سيصيبني هذا بالحزن.

صيف 2023

وينتهي عقد اللاعب الدولي مع ليفربول صيف 2023، مع وجود محاولات من ناديه خلال الفترة الماضية للتجديد له، كما أوردت 'سكاي نيوز عربية' في تقرير لها.

وتألق صلاح، خلال مباراة ليفربول أمام مضيفه مانشستر يونايتد التي انتهت (5-0)، الأحد الماضي؛ بإحرازه ثلاثية تاريخية في شباك 'الشياطين الحمر' في معقله بملعب 'أولد ترافورد'. وسجل صلاح في آخر 10 مباريات متتالية مع 'الريدز' في جميع المسابقات.

هاتريك اليونايتد

وصلاح يُعد أول لاعب يسجل 'هاتريك' في شباك مانشستر يونايتد على ملعبه 'أولد ترافورد' منذ 18 عامًا؛ عندما أحرز البرازيلي رونالدو 3 أهداف بقميص ريال مدريد، في دوري أبطال أوروبا 2003. كما أصبح النجم المصري أول لاعب في تاريخ ليفربول، يسجل في 3 مباريات متتالية في معقل اليونايتد.

أفضل هداف إفريقي

وأصبح صلاح أفضل هداف إفريقي في تاريخ مسابقة الدوري الإنجليزي؛ بعدما تخطى الإيفواري ديدييه دروجبا الذي كان يشارك صلاح الصدارة برصيد 104 أهداف؛ برصيد 107 أهداف حتى الآن.

وتصدر النجم محمد صلاح، قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بـ10 أهداف؛ بعد مرور 9 جولات؛ ليصبح مبتعدًا بفارق 3 أهداف عن وصيفه الإنجليزي جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي.

تقارير: محمد صلاح يريد أن يصبح الأعلى أجرًا في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح: أرى نفسي أفضل لاعب في العالم دائمًا

حارس واتفورد يكشف تفاصيل حواره المثير مع محمد صلاح: «لهذا السبب الفرعون على القمة»