تكريم سامي العدل مفاجأة مهرجان المنصورة المسرحي

قررت إدارة مهرجان المنصورة المسرحي تكريم النجم الراحل سامي العدل في افتتاح دورته الثانية، المقرر لها خلال الفترة من يوم 8 نوفمبر المقبل حتى يوم 15 من الشهر نفسه.

تكريم سامي العدل في مهرجان المنصورة المسرحي

يأتي تكريم سامي العدل في مهرجان المنصورة المسرحي الدورة الثانية بالتزامن مع الأعياد القومية لمحافظة الدقهلية، وذلك لقدمه من إبداع ‏مسرحي وفني خلال مسيرته الطويلة.‏

ومن المقرر أن يتسلم تكريم سامي العدل، كلًا من المنتج الكبير جمال العدل، والسيناريست د. مدحت ‏العدل أشقائه وذلك خلال حفل افتتاح الدورة الثانية من المهرجان.

مهرجان المنصورة المسرحي الدورة الثانية

سيشهد مهرجان المنصورة المسرحي الدورة الثانية ، ندوة على هامش المهرجان بحضور مدحت العدل، حول سيرة ومسيرة الفنان الراحل سامي العدل، وأبرز ‏أعماله وبصماته الفنية في الإنتاج والتمثيل.

يشار إلى أن مهرجان المنصورة المسرحي من تنظيم محافظة الدقهلية و برعاية وزارة الثقافة، ‏ويرأس اللجنة العليا د أيمن مختار محافظ الدقهلية ويتولى النجم أحمد وفيق رئاسة المهرجان في ‏دورته الثانية.

يضم مهرجان المنصورة المسرحي الدورة الثانية النائب أحمد الشرقاوي الرئيس التنفيذي، ومدير المهرجان المخرج أحمد عبد ‏الجليل ويرأس اللجنه الاعلامية الإعلامي وليد حسني، وستقام الدورة الثانية على مسارح ‏المنصورة و 4 محافظات أخرى، بمشاركة فرق مسرحية من دول عربية.

تكريم سامي العدل في مهرجان المنصورة المسرحي تكريم سامي العدل في مهرجان المنصورة المسرحي

رئيس مهرجان المنصورة المسرحي: نسعى لتنفيذ توأمة مع مارسيليا

«زبونة في محل جزارة».. عفاف رشاد تكشف كواليس زواجها وطلاقها من محمد السبكي وسامي العدل