توفيق عبدالحميد: كاجو وجوكا أكثر 2 شاركوني الحياة في الـ10 سنين الأخيرة

شارك الفنان القدير توفيق عبدالحميد، جمهوره عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، صورة تجمعه وهو يجلس على السرير برفقة كلابه، والذي تفاعل الجمهور معه بشكل كبير، نظرًا للحالة الإنسانية التي تتواجد بينه وبين كلابه'.

وعلق الفنان توفيق عبدالحميد، على هذه الصورة قائلًا:' أكتر أتنين شاركوني الحياة العشر سنوات الأخيرة من عمري، 'كاجو وجوكا'، ووصف تطورهم في السن معلقًا: 'كانوا قد كف اليد، 'كاجو' طيب وشجاع وودود، 'جوكا' ذكية جدًا ودلوعة'.

تعليقات الجمهور

وتفاعل الجمهور معه بشكل كبير وكان من ضمن التعليقات رسالة من سيدة قائلة : ' صدقني حياتي مع كلابي ترتقي الكثير عن حياتي مع البشر...  ملحمة فنية من الحب والجمال والوفاء والاحترام بيني وبينهم... ربنا يحفظ كلابك وكلابي وكل كلاب العالم'.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، ‏كلب‏‏ و‏منظر داخلي‏‏

اعتزال الفنان توفيق عبدالحميد

وكان أعلن توفيق عبد الحميد اعتزاله الفن، لفترة وذلك بسبب الظروف الصحية الصعبة التي مر بها في الفترة الأخيرة، بعد أن أصيب بـ انزلاق غضروفي، مما أدى إلى صعوبة في الحركة، ولكنه بدأ بعض جلسات العلاج الطبيعي للتغلب على هذا المرض.

وأعرب توفيق عبد الحميد عن رضاه بما يمر به من أزمة صحية، إذ كتب منشورًا، قال فيه: شيئا فشيئا تبدأ في التعود على الألم مادام محتمل، ثم يرسل الله في طريقك من هم أكثر تعرض للأشد من الألم فتصبر وترضى وتحمد الله.

نجوم عادوا من الاعتزال لمواصلة المشوار الفني.. آخرهم توفيق عبد الحميد

توفيق عبدالحميد يكشف سبب تراجعه عن الاعتزال وترشيحه لـ شلة الأروانة

بعد غياب طويل.. إيهاب توفيق وهشام عباس ومحمد فؤاد يحيون حفلا كامل العدد بالصعيد