توقعات الذكاء الاصطناعي.. نيجيريا بطلة كأس أمم إفريقيا ومصر في المركز الثالث

كشف موقع «ذا أناليست» المتخصص في إحصائيات كرة القدم، عن توقعاته، بشأن حظوظ المنتخبات المشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا، التي تنطلق اليوم الأحد وتستمر حتى 6 فبراير المقبل.

واستند موقع «ذا أناليست» في توقعاته إلى موقع «أوبتا» وفقًا لحسابات الذكاء الاصطناعي والإحصائيات، فضلًا عن أرقام خاصة بالمنتخبات المشاركة في البطولة، والنتائج التي حققها كل منتخب خلال الفترة الأخيرة، ومرحلة التصفيات الإفريقية المؤهلة للبطولة.

وتوقع «ذا أناليست»، فوز منتخب نيجيريا، ببطولة كأس أمم إفريقيا على حساب المنتخب المغربي الذي سيكون وصيفًا -وفقًا للتوقعات-.

كما توقع حظوظ منتخب مصر، الذي حصل على نسبة 12.93 %، ليكون صاحب المركز الثالث بالبطولة على حساب المنتخب السنغالي الذي جاء رابعًا  بنسبة 12.23.

وفي المركز الخامس حل منتخب كوت ديفوار بنسبة 8.27، متفوقًا على منتخبي الجزائر وتونس، صاحبا المركزين السادس والسابع تواليًا بنسبة 8.15 و7.88.

وجاء باقي المنتخبات في أول 10 مراكز على النحو التالي «غانا 7.31، ومالي 3.26، الكاميرون 2.87»، بينما المنتخبات العربية، جاء المنتخب الموريتاني في المركز 15، والسودان في المرتبة 22.

وتشهد مباريات اليوم الأحد، مواجهتين قويتين في افتتاح بطولة كأس أمم إفريقيا 2022 بالكاميرون، حيث يشهد مباراة الكاميرون ضد بوركينا فاسو، ثم مواجهة إثيوبيا أمام كاب فيردي، بالمجموعة الأولى بالبطولة.

مواعيد مباريات كأس أمم إفريقيا اليوم الأحد

الكاميرون ضد بوركينا فاسو، تقام الساعة 6 مساءً، باستاد 'باول بيا ستاديوم'، وتذاع على قناة beIN Sports HD 1 Max

إثيوبيا ضد كاب فيردي، تقام الساعة 9 مساءً، باستاد 'باول بيا ستاديوم'، وتذاع على قناة beIN Sports HD 1 Max

حراسة أمنية مشددة لنجوم الدوري الإنجليزي في كأس أمم إفريقيا

موعد مباراة الكاميرون وبوركينا فاسو في كأس أمم إفريقيا والقنوات الناقلة

كأس أمم إفريقيا

كأس أمم إفريقيا