توقعات بوصول جرام الذهب إلى 4 آلاف جنيه.. موعد ارتفاع الأسعار؟

تشهد أسعار الذهب تذبذبا خلال الفترة الماضية في محلات الصاغة، وذلك بالتزامن مع تراجع المعدن النفيس على المستوى العالمي، بعد ظهور بيانات التضخم الأمريكية والتي جاءت أعلى من المتوقع.

وقال أمير رزق خبير المشغولات الذهبية، إن أسعار الذهب من المتوقع أن ترتفع إلى أكثر من 4 آلاف جنيه للجرام الواحد، وذلك وسط اتجاهات البنوك المركزية العالمية بالإقبال على شراء الذهب ما يزيد من الطلب على المعدن النفيس.

وأضاف رزق لـ موقع قناة «صدى البلد» أن الذهب سيرتفع بشكل كبير في نهاية العام الجاري، خصوصا مع اتجاه الفيدرالي الأمريكي بخفض الفائدة على الدولار.

أسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب اليوم

سجلت أسعار الذهب اليوم من عيار 21 مستوى 3635 جنيهًا للجرام الواحد، وتتراوح قيمة المصنعية على شراء الجرام الواحد بين 80 وحتى 120 جنيهًا، وينتشر المعدن النفيس من عيار 21 في محلات الصاغة المصرية، وصعد سعر الذهب عالميًا بقيمة 4 دولارات.

أسعار الذهب عيار 24

بلغت أسعار الذهب عيار 24 نحو 4154 جنيها للجرام الواجد، وهذا النوع من الذهب ينتشر في محلات الصاغة بدول الخليج العربي، وفي محلات الصاغة تصل قيمة المصنعية على شراء الجرام الواحد بين 120 وحتى 150 جنيهًا.

أسعار الذهب عيار 18

تحددت أسعار الذهب عيار 18 عند مستوى 3116 جنيهًا للجرام، وتتراوح قيمة المصنعية على شراء الجرام الواحد بين 60 وحتى 80 جنيهًا، ويعد هذا العيار ثاني أكثر أنواع الذهب انتشارا في محلات الصاغة بمصر.

أسعار الذهب مساء اليوم أسعار الذهب اليوم

أسعار الجنيه الذهب

وصلت أسعار الجنيه الذهب إلى 28800 جنيهًا، مرتفعًا بحوالي 40 جنيهًا، بدون احتساب المصنعية، وتبلغ قيمة المصنعية على شراء الجرام الواحد نحو 300 جنيه.