ثلاثي الأهلي يتحدث لوسائل الإعلام عن نهائي دوري الأبطال

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي مرانه الأول بالمغرب؛ استعدادا لمواجهة فريق الوداد المغربي، المقرر لها يوم الأحد المقبل في إياب نهائي بطولة إفريقيا.

ويتحدث ثلاثة من لاعبي الفريق لوسائل الإعلام المختلفة عن رؤيتهم لمباراة الوداد في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك قبل انطلاق مران الفريق، وفقًا للوائح المنظمة للاتحاد الإفريقي.

ويخوض الأهلي مرانه الأول بالمغرب في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة؛ استعدادا لمواجهة فريق الوداد في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة للاعبين بفندق الإقامة بمدينة الدار البيضاء قبل التحرك إلى ملعب العربي الزاولي لخوض المران الأول بالمغرب.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف على استاد القاهرة.

عبد الحفيظ وعدلي في استقبال بعثة الأهلي بالمغرب

كان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في استقبال بعثة الفريق فور وصولها إلى مطار محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، استعدادًا لمواجهة فريق الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وسافر عبد الحفيظ وعدلي إلى المغرب الأربعاء الماضي ليسبقا البعثة، من أجل إنهاء كافة الترتيبات الخاصة بإجراءات الوصول ومعاينة فندق الإقامة وملاعب التدريب والتنقلات.

الوداد يحفز لاعبيه بأكبر مكافأة في تاريخه قبل مواجهة الأهلي

رصدت إدارة الوداد المغربي مكافأة مالية ضخمة للاعبي الفريق حال تحقيق الفوز على الأهلي والتتويج بدوري أبطال أفريقيا، حسبما أفاد تقرير صحفي.

وفقًا لصحيفة 'المنتخب' المغربية، خصصت إدارة الوداد الرياضي مكافأة إستثنائية هي الأولى من نوعها للاعبي الوداد حال التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا في المباراة التي ستجمع الوداد مع الأهلي في إياب نهائي دوري الأبطال على ملعب مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء يوم الأحد القادم.

أضافت الصحيفة أن كل لاعب من لاعبي الوداد سيحصل على 30 مليون سنتيم في حال التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا.

أشارت الصحيفة إلى توفير إدارة الوداد الرياضي كل الإمكانيات الممكنة المادية والمعنوية للاعبين الذين يتهيأون بأكبر ملعب في العالم وهو مركب محمد الخامس لكرة القدم.

مباراة الأهلي ضد الوداد مباراة الأهلي ضد الوداد

ويرى سفين فاندنبروك، المدير الفني للوداد المغربي، أن فريقه خرج بنتيجة جيدة أمام الأهلي في ذهاب نهائي دوري الأبطال، مشيرًا إلى الغيابات التي يعاني منها فريقه قبل مواجهة الإياب.

قال فاندنبروك في تصريحات صحفية:' خرجنا بنتيجة جيدة أمام الأهلي 2-1، وكان بالإمكان أن تكون أفضل'.

أضاف:' لم نلعب جيدًا في أول 30 دقيقة، لكن واصلنا التحسن بعد ذلك'.

مباراة الأهلي والوداد مباراة الأهلي والوداد

أشار مدرب الوداد:' الهدف الذي سجلناه خارج الأرض غير الصورة تماما، اللاعبون بعد المباراة عادوا بثقة أكبر وبحالة جيدة'.

أوضح:' فيما عدا بعض الإصابات، سنخوض مباراة الإياب في ظروف جيدة بجماهير كبيرة خلفنا، وأنا واثق في تقديم أداء جيد لتحقيق النتيجة المرجوة'.

أكد فاندنبروك:' في بداية التحضيرات للمباراة النهائية قبل الذهاب، وجدت تركيز اللاعبين أكبر من تركيزهم في الدوري وهذا جيد'.

مباراة الأهلي والوداد مباراة الأهلي والوداد

واصل:' نتحلى بالمزيد من الهدوء والمرح داخل الفريق، وأرى أننا نعيش حالة جيدة مع اقترابنا من المباراة'.

أتم مدرب الوداد:' أظهرنا قدرتنا الحقيقية، لأن الشك ينتابنا حين نلعب في مصر، ولكن هذه المرة اللاعبون هنا لإظهار قدراتهم وصناعة الفارق'.

وكشف مدرب الوداد الغيابات التي يعاني منها فريقه أمام الأهلي، قائلًا:' زهير المترجي خارج المباراة، وكذلك عبد الله حيمود الذي خضع لجراحة'.

جدير بالذكر أن عبد الله حيمود قد أجرى جراحة الزائدة الدودية في مصر قبل مباراة الذهاب.

الأهلي والوداد المغربي الأهلي والوداد المغربي

ويستضيف الوداد المغربي نظيره الأهلي، الأحد المقبل، في مركب محمد الخامس، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وانتهت مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد القاهرة الأحد الماضي انتهى بفوز الأهلي بهدفين لهدف.

ويحتاج الأهلي للتعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة لضمان الفوز باللقب للمرة الـ11 في تاريخه، بينما يكفي الوداد الفوز بهدف دون رد ليفوز باللقب للمرة الرابعة في تاريخه.

 

وزير الرياضة يطمئن علي بعثة النادي الأهلي في المغرب

موعد مباراة الأهلي و الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

الوداد المغربي يستعيد سلاحا بارزا قبل مواجهة الأهلي في نهائي الأبطال

الوداد المغربي يعلن غياب زهير المترجي عن نهائي دوري الأبطال

عبد الحفيظ وعدلي في استقبال بعثة الأهلي بالمغرب