جارتي السبب .. هندية تكشف حقيقة تعذيبها كلبها وإلقائه بالشارع .. فيديو

كشفت الفنانة هندية تفاصيل جديدة بشأن حقيقة اتهامها بتعذيب كلبها الجيرمن الأماني وإلقائه بالشارع بعد تدهور حالته الصحية.

أضافت هندية خلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» على قناة صدى البلد2، أنّها انتقلت من منزلها الكائن بمدنية 6 أكتوبر إلى منزل المهندسين وطلبت من الخفير الاعتناء بكلبها ووفرت له الأموال التي سيشتري بها طعام الكلب.

لماذا انشغلت هندية عن كلبها؟

تابعت هندية، أنها انشغلت في أعمالها لمدة شهر ولم تلتفت إلى كلبها الذي يدعى روكي، لكنها نظرت إليه على حين غفلة فوجدته منزويا على نفسه وملقيا على الأرض دون حركة.

أردفت الفنانة هندية، أنها حملت الكلب بمساعدة الخفير إلى داخل سيارتها وكانت ذاهبة به إلى المستشفى حتى سمعت أذان العصر فصعدت إلى منزلها لأداء فرض الرحمن تاركة الكلب في عناية السايس ونزلت بعد ساعة ونصف.

هل تخلصت هندية من كلبها روكي؟

ألمحت هندية، أنها لم ترم كلبها بالشارع أو تتخلص منه لكنها فوجئت بحالته الصحية المتهورة، بعدما تركته مع الخفير لمدة شهر، مشيرة إلى أنها عندما فرغت من الصلاة وسألت السايس عن الكلب أخبرها بلغة الإشارة- لأنه من ذوي الاحتياجات الخاصة - أن أحد الأشخاص وضعه داخل سيارة وفر هاربا.

ولفتت هندية إلى أن سيدة تدعى منى هي التي أخذت الكلب في سيارتها وأودعته في دار رعاية ورفضت إعادته معللة بأنها عثرت عليه بالشارع وكان في حالة يرثى لها نتيجة الإهمال.

واختتمت هندية بالإشارة إلى أنها انهارت بالبكاء بعدما علمت بفقدان كلبها، موضحة أن جارتها صورت فيديو ادعت فيه إهمال الحالة الصحية للكلب واتهمتها بالجحود ليتصدر بعدها مواقع التواصل الاجتماعي ويثير جدلا وسعا.

وزير الاتصالات يبحث مع قيادات تك ماهندرا الهندية التوسع في تصدير خدمات التكنولوجيا