جدول مباريات الدوري الممتاز.. مواجهات نارية في الأسبوع الأول

انطلقت عجلة جدول مباريات الدوري الممتاز الموسم الجديد 2023-2024، والذي يشهد منافسات نارية منذ بداية المسابقة بمباراة طلائع الجيش والبنك الأهلي، مساء اليوم الإثنين.

وفاز طلائع الجيش على البنك الأهلي، بهدفين دون رد، مساء اليوم الإثنين، على ملعب جهاز الرياضة العسكري، في افتتاح مباريات الدوري الممتاز.

جدول مباريات الدوري الممتاز.. الأسبوع الأول

وتستكمل منافسات الأسبوع الأول من جدول مباريات الدوري الممتاز، غدًا الثلاثاء، بمواجهة صعبة بين الصاعد حديثًا إلى الأضواء والشهرة فريق زد أمام الإسماعيلي، في الرابعة عصرًا، باستاد القاهرة الدولي.

وفي السابعة مساء غدًا، سيكون عشاق الكرة المصرية، على موعد مع مباراة الأهلي والمصري، باستاد برج العرب بالإسكندرية، في مواجهة صعبة للغاية.

ويلتقي إنبي مع الداخلية، في الرابعة عصر الأربعاء المقبل، باستاد السلام، بينما المقاولون العرب سيواجه بلدية المحلة، في تمام السابعة مساءً، في الوقت الذي يلتقي فيه سموحة مع الجونة، باستاد الإسكندرية.

ويواجه فاركو نظيره مودرن فيوتشر، في الرابعة عصر الخميس، بينما الاتحاد السكندري سيستضيف سيراميكا كليوباترا، في السابعة مساءً، باستاد الإسكندرية، وتختتم المنافسات بمواجهة نارية بين بيراميدز والزمالك، في السابعة مساءً، باستاد الدفاع الجوي.