جريمة العياط.. التفاصيل الكاملة لواقعة تعذيب أب لطفله الرضيع حتى الموت

جريمة العياط من أبشع الجرائم التي شهدتها مصر في السنوات الأخيرة، بعد أن أنهى الأب حياة ابنه الرضيع، الذي لم يصل عمره لـ3 سنوات.

تفاصيل جريمة العياط

مديرية أمن الجيزة ألقت القبض على مواطن مرتكب جريمة العياط والذي قام بضرب وتعذيب ابنه الرضيع حتى الموت؛ وذلك بسبب «تبوله اللا إرادي».

البداية بتلقي مديرية أمن الجيزة إخطار من مستشفى العياط المركزي، يفيد باستقبال طفل مصاب بكمات متفرفة بالوجه والجسم، مع وجود شبهة جنائية في الوفاة.

أقوال الشهود عن جريمة العياط

النيابة العامة استدعت الشهود في واقعة إنهاء حياة طفل في العياط على يد والده، من خلال أسرة وجيران وأقرباء الطفل، وقد توصلت التحقيقات إلى أن سبب وفاة طفل العياط وصلة من الضرب للطفل من قبل والده بدافع تأديبه.

 التقرير الطبي لـ طفل العياط

وفق ما أورده الفحص الطبي الخاصة بجريمة العياط، فقد تبين تعرضه لكدمات بالوجه، مع وجود آثار حرق في أماكن متفرقة من الجسد، مع وجود 'عض' في ذراع الطفل الأيسر، وحروق في مؤخرته.

والدة الطفل قالت خلال التحقيقات إن الطفل كان يقيم مع والده بعد انفصالهما الزوجين، منذ 4 يونيو الجاري، وأنها تتوقع أن يكون هناك شبهة جنائية في الوفاة.

أقوال الأب في حادث العياط

الأب قال أمام جهات التحقيق إنه لم يقصد أن يقتل ابنه، خاصة أنه نفى علمه بالواقعة في بداية التحقيق، حتى اعترف أنه قام بضرب رأسه مرات عدة؛ بسبب 'تبوله اللا إرادي' وبكائه المستمر.

'والله ما أقصد.. حد يقتل ضناه.. أما رميته فوقع على السلم وأغمى عليه، وبسرعة وديته المستشفى لكنه مات'، الأب باكيا يشرح ما فعله بالطفل.

تم نقل جثة الرضيع إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف مصلحة الطب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة، وأحيل الأب للنيابة العامة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اقرأ الحادثة في ثان أيام العيد.. جزار دمياط وسيدة باب الشعرية وجريمة الجمالية

القبض على المتهم بقتل وإصابة 3 من أبناء عمه بالعياط