جريمة بسبب قفص فراخ.. سلطان قتل جاره بـ«خبطة واحدة» في حلوان

كعادته كل صباح يستيقظ الفرارجي 'سامح م.'، (45 سنة)، متجها إلى محل عمله صاحب محل دواجن، يقوم بفتحه ويضع 'أقفاص الدواجن' أمام محله في الشارع، إلا أن أمس الأحد اختلف السيناريو المعتاد، ونشب شجار مع جاره «سلطان»، (50 سنة)، بسبب وضع «أقفاص الفراخ» أمام ورشة الحدادة المجاورة له، وانتهى بمقتل «الفرارجي» بضربه بالرأس من قطعة حديد كان يعمل بها فسقط على الأرض جثة هامدة والدماء حوله من كل جانب.

«شيل الأقفاص دي من هنا».. عند محلك حط فيه اللي انت عايزه'، اشتكى 'سلطان' لجاره الفرارجي بتضرره من رائحة الفراخ التي وضعها أمام ورشته، 'الفراخ جايبه علينا ريحة وحشة شيلها من هنا'، قبل أن يوجه له تهديدات بالضرب وغلق المحال.

لم ينصاع 'سامح' لتهديدات جاره 'سلطان' واستنكر ما قاله موجها له بالقول: 'اللي عندك امله ومش هشيل حاجة'، فاستشاط المتهم غضبا وسحب سلاحه من ورشته 'قطعة حديد'، وهرول نحو 'سامح'، وما إن وصل إليه فوجه له 'خبطة في الرأس' أرداه قتيلا وسط بركة من الدماء.

بداية الأحداث

تلقى المقدم محمد مجدي، رئيس مباحث قسم شرطة المعصرة، بلاغا من الأهالي مفاده نشوب مشاجرة بين صاحب ورشة وفرارجي، ووجود متوفى، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، لمكان الواقعة، وبالفحص تبين وجود جثة لصاحب محل دواجن مصاب بآلة حادة، وبإجراء التحريات تبين نشوب مشاجرة بين صاحب ورشة والضحية بسبب خلافات الجيرة وقيام الضحية بوضع قفص دواجن بجوار ورشة الجاني وهو ما رفضه وتطور الأمر لمشاجرة بينهما.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم وتباشر نيابة المعصرة تحقيقاتها، في الواقعة، وانتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وتفريغ الكاميرات وسؤال الشهود.

حرر مخضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

«هزار انتهى بجريمة».. تفاصيل مقتل شخص في فيصل

مصطفى بكري يكشف تفاصيل مقتل شيماء جمال وسر شائعات هروب المتهم من مطار القاهرة.. فيديو