جعفر العمدة عرف إن سيف ابنه.. مفاجأة في مصير دلال وعايدة بنهاية المسلسل

شهدت حلقة اليوم من مسلسل جعفر العمدة معرفته أن سيف وهو الفنان أحمد داش ابنه، وينتظر الجمهور آخر 3 حلقات لمعرفة ما سيحدث في نهاية العمل.

جعفر العمدة

علم جعفر العمدة وهو الفنان محمد رمضان في الحلقة 27 التي تم عرضها اليوم الثلاثاء، أن سيف ابنه بعدما ذهبت إليه نجوى وهي الفنانة سلوى عثمان لتخبره بالحقيقة.

وقالت له أن بلال شامة وهو الفنان مجدي بدر كان سيتزوج شقيقتها فاطمة وهي الفنانة لبنى ونس، وأحضر لها في يوم طفل خطفه ثم طلب منها أن تتخلص منه لكنها رفضت واحتفظت به.

أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 27 أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 27

مفاجأة نهاية مسلسل جعفر العمدة

ينتظر الجمهور معرفة مفاجأة نهاية مسلسل جعفر العمدة، ومن المتوقع أن تشهد عدة لقطات صادمة ومثيرة نرصدها لكم في السطور التالية.

  • انتقام جعفر من زوجته دلال وهي الفنانة إيمان العاصي.
  • أو قتل دلال على يد شقيقها شوقي فتح الله.
  • ويتوقع الجمهور أيضًا عودة جعفر لعايدة وإنجابها منه.
  • ولكن مجموعة أخرى من الجمهور يتوقع هروب عايدة بسبب خوفها من جعفر ويحاول الوصول لها.
  • ويخفي جعفر على الجميع علمه بأن ابنه سيف لكي ينتقم.

أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 27

بدأت أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 27 بذهاب نجوى وهي الفنانة سلوى عثمان خالة سيف، لجعفر في مكتبه، وفي الوقت نفسه يكتشف مكان بلال شامة وهو الفنان مجدي بدر.

وشهدت أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 27 أيضًا ذهاب دلال وهي الفنانة إيمان العاصي إلى عايدة التي تقدم شخصيتها الفنانة زينة، وتهددها إذا أرادت العودة لجعفر وهو الفنان محمد رمضان بعد أن طلقها.

وتطلب منها دلال أن تهرب خارج مصر وتكذب عليها، ثم يصل جعفر إلى المكان الذي يُحتجز به بلال شامة، ويطلب منه الأخير مليون جنيه.

الحلقة 27 مسلسل جعفر العمدة

 

وتذهب دلال إلى شقيقها شوقي فتح الله وهو الفنان منذر رياحنة في الحلقة 27 مسلسل جعفر العمدة، وتعترف له بكل ما فعلته قبل 19 عامًا، وسرها، ويقول لها إنه سيحميها.

أما نرجس فرآت دلال وهي تخرج من عمارة عائلتها، وتذهب نرجس وهي الفنانة منة فضالي، لتخبر ثريا وهي الفنانة مي كساب، وعلى الجانب الآخر يخطف جعفر بلال شامة ويحاول طمأنته ليخبره بالحقيقة ومكان ابنه.

ويذهب سيد العمدة وهو الفنان أحمد فهيم إلى وداد وهي الفنانة جوري بكر في مكان عملها، ويهددها بالسلاح، لكنه لم يتمكن من قتلها.

وظهر في الحلقة الجديدة من مسلسل جعفر العمدة، نجوى تخبر جعفر أنها تعلم مكان ابنه، وتكشف له القصة كاملة من أول الطفل الذي أحضره بلال شامة لشقيقتها فاطمة، ليعلم في النهاية أن سيف ابنه الذي خُطف قبل 19 عامًا.

وتنتهي الحلقة بمواجهة صفصف وهي الفنانة هالة صدقي مع دلال بعد ذهاب الأخيرة إلى منزل عائلتها، ويذهب جعفر إلى منزل سيف ليخبره أنه ابنه.

الحلقة 27 مسلسل جعفر العمدة الحلقة 27 مسلسل جعفر العمدة

أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 27 أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 27

ملخص مسلسل جعفر العمدة الحلقة 24 ملخص مسلسل جعفر العمدة الحلقة 24

مسلسل جعفر العمدة مسلسل جعفر العمدة

مي كساب مسلسل جعفر العمدة مي كساب مسلسل جعفر العمدة

 

أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 27 .. محمد رمضان يكتشف هوية ابنه الحقيقي

نهاية مسلسل جعفر العمدة.. جنون حمادة فتح الله

مصدر لـ صدى البلد: قتل دلال في نهاية مسلسل جعفر العمدة

ملخص مسلسل جعفر العمدة الحلقة 26.. مواجهة خالة سيف مع جعفر

ملخص مسلسل جعفر العمدة الحلقة 26.. خطف بلال شامة من المستشفى