جمال الكشكي: الزحف على مقار الانتخابات أجهض مخطط منصات هدم مصر

قال الكاتب الصحفي جمال الكشكي رئيس تحرير مجلة الأهرام العربي، وعضو مجلس أمناء الحوار الوطني، إن الإقبال الكثيف من جموع المصريين أمام صناديق الاقتراع في الانتخابات الرئاسية 2024، أجهض كل محاولات قوى الشر ومنصات الهدم على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، مشيرا إلى أن الفترات الماضية كانت بمثابة حرب هدامة على منصات التواصل من أجل عزوف المصريين عن المشاركة في الاستحقاق الانتخابي.

وأضاف رئيس تحرير مجلة الأهرام العربي، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، أن هناك مخططًا ضد الدولة المصرية بدايته ما يحدث من تطورات في قطاع غزة، لافتًا إلى أن هناك يقظة كبيرة من قبل القيادة السياسية لما يحاك بمصر سواء في الداخل أو الخارج.

وشدد عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، على أن خطوة التسليح الكبير للقوات المسلحلة المصرية كانت استباقية لما كان هو متوقع، مبينا أن هذا يوضح بعد نظر القيادة السياسية فيما سيحدث.

ولفت رئيس تحرير مجلة الأهرام العربي، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، أن القيادة السياسية موقفها واضح من القضية الفلسطينية ورفضها لفكرة التهجير القسري وتفريغ القضية الفلسطينية ولن تسمح بذلك.