جمال شعبان ينعى 3 شهداء جدد بسبب موت الفجأة: الزعل بيكسر القلب

نعى الدكتور جمال شعبان، عميد معهد القلب السابق، وفاة ممرض وطبيبة بشكل مفاجئ، قائلا: شهيدان جديدان بالموت المفاجئ، ما زال الموت المفاجئ والأزمات القلبية تقطف زهرة شباب الوطن.

وكتب شعبان عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: «أحمد سعيد، الممرض في قسم قسطرة القلب في معهد ناصر الطيب الخلوق انتقل إلى الرفيق الأعلى فجأة وبدون مقدمات وبلا حادثة ولا مرض».

وأضاف: «أيضا الدكتورة داليا إسماعيل توفاها الله فجأة بالرغم أنها في قمة شبابها وتتمتع بكامل صحتها وطاقتها الرياضية.. اللهم اغفر لهما وتقبلهما شهداء».

وجدد عميد معهد القلب سابقا، تحذيره من انتشار موت الفجأة بين صفوف الشباب هذه الأيام بكثرة بسبب «الزعل والتوتر وضغوط الحياة» والتي لها علاقة بأزمات القلب، مؤكدا: الزعل بيكسر القلب.. اللهم إني أعوذ بك من موت الفجأة في ساعة الغفلة وأحسن خاتمتنا.

وقال الدكتور جمال شعبان إن الحالة الثالثة للوفيات بين الأطباء الدكتور محمود عوض وتابع عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» : «الدكتور محمود عوض في السويس اللي كلها بكت علشانه عمره ما اتأخر على حد ولا عمره زعل حد فاعل للخير و قاضي حوائج الناس بدون أى مقابل اتوفى امبارح نتيجة أزمة قلبية حادة واتوفي وهو ماشي على رجله».

جمال شعبان يحذر من «الزيت المهدرج»: مرض ووباء

جمال شعبان يقدم 25 نصيحة للحفاظ على سلامة القلب