جمال شعبان ينعي شابا توفى بسبب أزمة قلبية.. سألني عن مصيره

نعى الدكتور جمال شعبان، عميد معهد القلب السابق، شاب وفاته المنية ، وفارق الحياة بسبب ضعف عضلة القلب، موضحًا أن الشاب المتوفي تواصل معه ذات مع من أجل التأكد من الأدوية التي يتناولها بسبب الإصابة التي يعاني منها في عضلة القلب.

جمال شعبان يروى تفاصيل عن شاب المنوفية

ونشر الدكتور جمال عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، قائلًا: إنا لله وإنا إليه راجعون، اللي في الصورة دا، طبيب شاب حديث التخرج، كان الأول علي دفعته، في طب المنوفية، والأول علي دفعته، في الصعود للرفيق الأعلى، اللي في الصورة دا، كان ملاكا يمشي علي قدمين، اختبره مولاه، بضعف عضلة القلب، فصبر وثابر، وما ضعف، وما وهن وما استكان'.

وتابع: أن اللي في الصورة دا،تواصل معايا، علي الخاص ذات مرة، لمراجعة أدويته، ثم سألني عن prognosis، يعني مصير حالته، قلت له تفاءل خيرا، القلب بين إصبعين، من أصابع الله، قال لي ونعم بالله، ثم دعا لي.

عميد معهد القلب: يرحل الطبيون سريعا

وأوضح الدكتور جمال شعبان، أن اللي في الصورة دا، المولي اختاره لجواره، وهكذا الطيبون يرحلون سريعا، وإنا لفراقه لمحزونون، المنوفية كلها زعلانة، وأنا كمان، اللي في الصورة دا، شهيد شباب الأطباء، عريس السماء، لسه متجوز من شهور، دكتور عبد الرحمن صلاح، يا رب تقبله شهيدا.

 

جمال شعبان يحذر من حلوى المولد لمرضى السكر والقلب