جماهير الكاميرون تلتف حول مقر إقامة منتخب مصر من أجل عيون محمد صلاح

حظى محمد صلاح، قائد منتخبنا الوطني المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، باستقبال خاص من جانب الجماهير الكاميرونية، التي تواجدت في المطار الدولي بالعاصمة، وأمام مقر إقامة الفراعنة.

جنون محمد صلاح فى جروه

وأثار وصول محمد صلاح، إلى مدينة جروه حالة من الجنون الحقيقي، في البداية في المطار الدولي حيث هتف المشجعون باسمه بلا هوادة، ثم أمام فندق إقامة البعثة المصرية، و الذي اقتحمه كثير من الشباب الكاميرون رغبة في مقابلة الفرعون المصري وإلتقاط الصور التذكارية معه.

وصول بعثة منتخب مصر

ووصلت بعثة منتخب مصر، برئاسة الأستاذ جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، إلى مدينة جاروا الكاميرونية للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية، ضمن المجموعة الرابعة التي ستبدأ منافساتها يوم الثلاثاء المقبل، بلقاء منتخبي مصر ونيجيريا.

وكان في استقبال البعثة المصرية، لدى وصولها إلى مطار جاروا السفير مدحت المليجي سفير مصر في الكاميرون، وعدد كبير من وسائل الإعلام، حيث تمت اجراءات الوصول بسهولة وفي وقت وجيز.

يرأس البعثة الأستاذ جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ويرافقها اللواء محمد حلمي مشهور عضو مجلس الإدارة والجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش،  و 26 لاعبًا بعد انضمام مروان حمدي من القائمة الاحتياطية ومروان داود الذي وقع عليه الاختيار كبديل لمحمد حمدي المصاب، وجاري الانتهاء من اجراءات استبداله لدى الاتحاد الأفريقي.

ومن المقرر أن تستمر البعثة في مدينة جاروا بعد المباراة للقاء منتخب غينيا بيساو يوم السبت المقبل ضمن الجولة الثانية للمجموعة ، تنتقل بعدها إلى العاصمة ياوندي للقاء منتخب السودان يوم 15 يناير الحالي في ختام مباريات المجموعة.

وكان المنتخب الوطني قد أجرى مسحة اضافية مساء أمس الجمعة لجميع أعضاء البعثة المستمرين في مقر الإقامة والمسافرين ضمن البعثة وجاءت نتائجها سلبية.

الونش يهزم محمد صلاح في الطاولة بمعسكر المنتخب.. مبروك عليك الـ 31.. فيديو

ليفربول يهنئ محمد صلاح بالمنافسة على جائزة الأفضل 2021

 

https://www.youtube.com/watch?v=EhmdXCyjAbU