جمهور الأهلي يتوافد على ملعب محمد الخامس لمؤازرة الفريق ضد الوداد

واصل جمهور الأهلي، التوافد على ملعب مركب محمد الخامس، لحضور مباراة الأهلي والوداد المغربي، المقرر لها اليوم الأحد، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ونشرت صفحة الأهلي الرسمية، على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مجموعة من الصور لجماهير الأهلي، مصحوبة بتعليق: «من كل مكان جايين للأهلي».

موعد مباراة الأهلي ضد الوداد

الوداد ضد الأهلي، تقام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة.

كيفية مشاهدة مباراة الأهلي والوداد

ويُمكن مشاهدة مباراة الأهلي والوداد، عبر قنوات Arryadia TNT HD وbeIN Sports، وbeIN Sports 1 HD Premium، وCosmote Sport 1 HD، وArena Sport 1 HD Croatia، وTF1 HD Suisse، وTVE La 1 HD.

ويسعى فريق الأهلي، لحصد اللقب الـ11 في تاريخه، ليواصل تعزيز انفراده بالرقم القياسية كأكثر الأندية تتويجًا بالبطولة في إفريقيا، بفارق حاليًا 5 ألقاب عن أقرب منافسيه الزمالك ومازيمبي الكونغولي، بينما الوداد يطمع في التتويج باللقب الرابع في تاريخه.

ويرتدي الأهلي زيًّا مكونًا من اللون الأحمر بالكامل، فيما يرتدي حارس المرمى زيًّا من اللون الأخضر كاملًا، أما فريق الوداد فيرتدي زيًّا مكونًا من اللون الأبيض بالكامل، ويرتدي حارس مرماه قميصًا بنفسجيًّا وشورتًا وشرابًا من اللون الأسود.

جاهزية جميع لاعبي الأهلي

أكد الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزية اللاعبين التامة لخوض مباراة الفريق أمام الوداد في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح أن اللاعبين في حالة طبية وبدنية مميزة للغاية، وأن جميع عناصر الفريق المتواجدين بالبعثة جاهزون للمشاركة في المباراة، وفقًا للرؤية الخاصة بالجهاز الفني، بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وكان الأهلي قد فاز في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة، الأسبوع الماضي، فيما تقام مباراة الإياب في العاشرة مساء غد بتوقيت القاهرة على مركب محمد الخامس.

مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة.. أبرزها الأهلي ضد الوداد

تفاصيل جلسة كولر مع لاعبي الأهلي قبل مباراة الحسم مع الوداد .. فيديو