جميلات الفن تعرضن للخيانة آخرهن النجمة التركية نسليهان أتاجول

تعرضن عددا من جميلات ونجمات هوليوود وتركيا في الوسط الفني للخيانة على يد أزواجهم بسبب تعلقهم بفتيات أخريات غيرهن بعد مرور سنوات على زواجهن، لتنتهي العلاقة التي بينهما بـ الطلاق رغم قيامها على الحب.

نسليهان أتاجول

تعرضت النجمة التركية نسليهان أتاجول، للخيانة من زوجها بطل مسلسل حريم السلطان الممثل التركي قادير دوجولو.

وذكرت بعض الصحف التركية، أنه تم التقاط صورا لـ قادير بصحبة فتاتين بأحد أماكن السهر الليلية وهو يعانقهما ويداعبهما، حيث ظهر في هذه الصور وهو يعانق احداهما بطريقة رومانسية.

الصحف التي تناولت الموضوع عبر صفحاتها أوضحت أن قادير دوجولو قام بخيانة زوجته نسليهان أتاجول مع هاتين الفتاتين.

شاكيرا

تعرضت المغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا، للخيانة من زوجها قلب دفاع نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم اللاعب جيرارد بيكيه.

يأتي ذلك بعد معرفتها بارتباطه بامرأة أخرى لوسائل الإعلام، ما أدى إلى إنهاء علاقة الطرفين بعد 11 عاما، وأثمرت عن طفلين.

وعلمت شاكيرا بقصة خيانة بيكيه لها بعدما قامت بتوصية اشخاصا بتتبع تحركات بيكيه لمدة زمنية، مكتشفين خيانته لها وقاموا بإبلاغها.

شاكيرا شاكيرا

الأميرة ديانا

تعرضت الأميرة ديانا للخيانة من الأمير تشارلز، ووقع الطلاق بينهما، ولم تكن حياتها سعيدة، وتفاقمت الأمور بعد خلافات عديدة بينهما .

وكان القصر الملكي أعلن عن خطبة الأمير تشارلز لـ ديانا في 24 فبراير 1981، وأقيم حفل زفاف أسطوري تابعه أكثر من 750 مليون مشاهد حول العالم، وأثمر الزواج عن انجاب طفلين هما الأمير وليام والأمير هنري،ولم يوفق الزواج بينهما بسبب علاقة الأمير تشارلز مع كاميلا باركر باولز.

وأصيبت ديانا بحالة من الحزن الشديد والاكتئاب بعد معرفتها بخيانة زوجها لها ووقع الطلاق بينهما في 28 أغسطس 1996.

الأميرة ديانا الأميرة ديانا

جينيفر انيستون

النجمة العالمية جينيفر أنيستون، تعرضت للخيانة من زوجها النجم العالمي براد بيت عقب قصة حب دامت بينهما لمدة 7 سنوات ، لتطلب منه الانفصال والطلاق بعد اكتشافها بخيانته لها مع النجمة العالمية أنجلينا جولي.

ومع الوقت اكتشفت جينيفر صدق خيانة زوجها لها بعد طلاقهما، حيث لم يمر بضع من الوقت حتى تزوج براد بيت وأنجلينا جولي.

جينيفر أنيستون جينيفر أنيستون

ساندرا بولوك

النجمة العالمية ساندرا بولوك، الحاصلة على جائزة الاوسكار عن فيلم The Blind Side تعرضت للخيانة من زوجها جيسي جيمس، وذلك بعد مرورو ما يقرب من 5 سنوات على العلاقة بينهما.

وجاء انفصال ساندرا عن زوجها بعد مقابلة لاحدى عارضات الازياء المغمورة من كاليفورنيا مع احدى المجلات ادعت فيها أنها أقامت علاقة مع زوج بولوك عندما كانت الممثلة في أتلانتا تصور الفيلم الذى نالت عنه جائزة الأوسكار.

ساندرا بولوك ساندرا بولوك

كاتي بيري

النجمة العالمية كاتي بيري، تعرضت للخيانة من زوجها راسل براند، ووقعت هذه الخيانة بعد مرور ما يقرب من عام ونصف على زواجهما.

ورفضت كاتي أي محاولات للصلح، وأصرت على الطلاق وعدم استمرار زواجها معه.

كاتي بيري كاتي بيري