جنايات الإسكندرية تؤجل محاكمة المتهم بإنهاء حياة 7 من أفراد أسرته لجلسة الغد

قررت لدائرة 34 بمحكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد السيد محجوب، اليوم السبت تأجيل محاكمة المتهم بقتل 7 من أفراد أسرته بينهم زوجتة وأبنائهفي القضية المعروفة إعلامياً بـ«مذبحة الإسكندرية»، لجلسة غد الأحد.

كان المستشار حماده الصاوي النائب العام أمر بإحالة متهم لمحكمة الجنايات؛ لاتهامه بقتل سبعة من أفراد أسرته، هم زوجته ووالداها وشقيقها وثلاثة من أبنائه عمدا مع سبق الإصرار، والشروع في قتل ابنه الرابع.

كانت النيابة العامة خلال أسبوع من الواقعة قد انتهت في تحقيقاتها لارتكاب المتهم جريمته عن عمد وبتخطيط سابق لها لأسباب حصلتها النيابة العامة في الأوراق، وقدمته للمحاكمة بعدما اطمأنت لصحة ثبوت الواقعة وإسنادها إليه.

وأقامت الدليل قبله من إقراره بارتكابه ماديات الواقعة، وأقوال ثلاثة عشر شاهدا، وتقارير الطب الشرعي الخاصة بتشريح جثامين المجني عليهم السبعة، وتوقيع الكشف الطبي على الطفل المجني عليه الثامن، وتقارير الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية الخاصة بمعاينة مسرح الجريمة، وما به من آثار، وفحص سلاح المتهم المضبوط، ومقارنته مع الفوارغ والمقاذيف المضبوطة، فضلا عن فحص كاميرات المراقبة بمحيط مسرح الواقعة.

 

مذبحة الإسكندرية.. 7 أدلة عجّلت بإحالة المتهم بإنهاء حياة 7 أشخاص للجنايات

بدأت بصلح وانتهت بكارثة.. القصة الكاملة لـ مذبحة الإسكندرية التي انتهت بمقتل 7 من أسرة واحدة

مذبحة بالإسكندرية.. سائق يقتل ربة منزل ويصيب أبنائها الثلاثة بجروح خطيرة