جورجينا «صديقة رونالدو».. هل احتفلت بتتويج الأرجنتين بكأس العالم؟

أثارت الأرجنتينية جورجينا رودريجيز، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فضول مشجعي منتخب الأرجنتين، حول مدى احتفال صديقة رونالدو بتتويج منتخب بلادها بلقب كأس العالم 2022 بقطر.

وحقق منتخب الأرجنتين لقب كأس العالم 2022 بقطر، وذلك بعد فوزه على منتخب فرنسا بركلات الترجيح في المباراة النهائية بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي بثلاثة أهداف لمثلها.

جورجينيا «صديقة رونالدو» أرجنتينية

وجورجينا رودريجيز (28 عامًا)، هي أرجنتينية الجنسية من مواليد العاصمة الأرجنتينية بيونس أيرس، وقد ارتبطت برونالدو منذ عام 2016.

ونشرت صحيفة 'ذا صن' البريطانية تقريرًا قالت فيه إن مشجعي كأس العالم قالوا مازحين إن جورجينا رودريجيز، صديقة كريستيانو رونالدو، ممنوعة من الاحتفال بفوز الأرجنتين بكأس العالم.

وأشارت صحيفة 'ذا صن' إلى أن كريستيانو رونالدو ظل صامتًا بعد تتويج الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي بكأس العالم، وهو ما فعلته شريكته الأرجنتينية أيضًا، التي التزمت الصمت ولم تعلق فرحةً على تتويج الأرجنتين بكأس العالم، مما أدى إلى ردود فعل مرحة من المعجبين عبر الإنترنت.

جورجينيا.. أرجنتينية لم تحتفل بكأس العالم

وقال أحد المشجعين: 'جورجينا رودريجيز هي الأرجنتينية الوحيدة التي لم تحتفل بفوز بلادها بكأس العالم'.

وقال آخر: 'صديقة رونالدو ، جورجينا رودريجيز يجب على الأقل أن تهنئ بلدها الأرجنتين على الفوز بكأس العالم'.

وحضرت جورجينا إلى قطر لمساندة كريستيانو رونالدو مع منتخب البرتغال، لكن الدون أُصيب بخيبة أمل كبيرة بعد الوداع من الدور ربع النهائي على حساب منتخب المغرب.

وغادرت جورجينا قطر بعد أيام قليلة من وداع البرتغال لكأس العالم رفقة رونالدو، ولم تستمر لمساندة منتخب بلادها الأرجنتين، الذي بلغ مشهد الختام قبل تتويجه بلقب المونديال.

تتويج الأرجنتين بكأس العالم

وحقق منتخب الأرجنتين لقب كأس العالم 2022 بقطر، وذلك بفضل انتصاره على منتخب فرنسا بركلات الترجيح، بعد مباراة مجنونة انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلها.

وحسم منتخب الأرجنتين ركلات الترجيح لصالحه بواقع 4 ركلات مقابل ركلتين لمنتخب الديوك الفرنسية.

وفاز منتخب الأرجنتين باللقب الثالث في مسيرته بكأس العالم، بعد نسختي 1978 و1986، ليفض شراكة المركز الرابع مع منتخبي فرنسا وأوروجواي.

وكسر منتخب الأرجنتين احتكارًا أوروبيًا للكأس دام 20 سنة، منذ تتويج البرازيل بلقب كأس العالم 2022 بكوريا الجنوبية واليابان.

وأصبح منتخب الأرجنتين أول منتخب في التاريخ يُتوج بلقب كأس العالم بعد الانتصار في مواجهتين في الأدوار الإقصائية بركلات الترجيح، حيث انتصر على هولندا بركلات الترجيح، وكرر الأمر مرة أخرى أمام فرنسا في المباراة النهائية.

ملخص مباراة الأرجنتين وفرنسا.. شاهد أهداف أعظم نهائي في تاريخ كأس العالم

الأرجنتيني إنزو فيرنانديز يفوز بجائزة أفضل لاعب شاب في كأس العالم