جورج وسوف يطلب سماع القرآن الكريم في عزاء ابنه وديع.. فيديو

حرص سلطان الطرب جورج وسوف على سماء القرآن الكريم في عزاء ابنه وديع الذي رحل عن عالمنا منذ أيام قليلة بعد تعرضه لنزيف حاد في المعدة نتيجة خطأ طبي أثناء اجراء عملية تكميم.

الشيخ ياسر الصالح يتحدث عن عزاء نجل جورج وسوف

وتحدث الشيخ ياسر الصالح على تلاوته للقرآن في عزاء وديع جورج وسوف، وقال إن جورج وسوف طلب منه ترتيل بعض الآيات من سورة مريم، مثلما فعل في عزاء والدته.

وتابع حديثه، وقال: «أبو وديع مدرسة طلب مني أن أقرأ سورة مريم، أبو وديع يحفظ من كتاب الله، ويتلو كتاب الله، عندما قرأت له سورة مريم كان يردد ورايا حتى كان يرشدني لبعض المقامات الموسيقية».

عزاء نجل جورج وسوف

كما أن عزاء وديع جورج وسوف شهد على وجود قسيس بجانب الشيخ ياسر الصالح، حيث ردد بعض الترانيم، في رسالة منهما للوحدة الوطنية.

انهيار جورج وسوف قبل دفن ابنه

وعلى جانب أخر انهار الفنان جورج وسوف وظهر يبكي بشكل هستيري قبل دفن ابنه الأكبر وديع، وسط جنازة تشهد حضور عدد كبير من الأقارب والأصدقاء والفنانين.

مازالت وفاة وديع جورج وسوف تشكل صدمة كبيرة ومؤلمة لأسرته وللجمهور والوسط الفني اللبناني، بسبب وفاته المفاجئة والخطأ الطبي الذي أودى بحياته.

انهيار جورج وسوف انهيار جورج وسوف

وفاة وديع جورج وسوف

كشفت الصحفية اللبنانية هنادي عيسى حالة وديع جورج وسوف قبل وفاته في تصريحات تلفزيونية لها، قائلة: «كل شيء حدث بسرعة منذ 48 ساعة حيث كتب بعض المشاهير مثل إليسا ومايا دياب عبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي أن هناك شخص يعز عليهم يحتاج لفصيلة دم O+».

وتابعت هنادي عيسى كلامها عن وديع جورج وسوف : «سأل الجمهور لمن هذا الشخص لكنهم لم يجيبوا، وبعد ساعات كتبوا أنه تم توفير الدم، وبعد بحث اتضح أنه وديع جورج وسوف.. ما حدث أن وديع خضع لعملية تكميم معدة قبل 8 أيام».

من هي زوجة جورج وسوف أم وديع ؟

لقاء الخميسي تعلق على منتقدي الرقص في جنازة نجل جورج وسوف: «احترم الآخر»