جيجي حديد تتعرض للتهديدات من حكومة إسرائيل.. القصة الكاملة

تعرضت عارضة الأزياء جيجي حديد وأسرتها لتهديدات من حكومة إسرائيل، وذلك بسبب دعمها للقضية الفلسطينية خلال الأيام الماضية.

وجهت حكومة الاحتلال الإسرائيلي رسالة شديدة اللهجة لعارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني جيجي حديد، وجاء بها: «هل كنت نائمة الأسبوع الماضي؟.. أم أنك موافقة على ذبح الأطفال اليهود في منازلهم؟.. قتل حماس للإسرائيليين ليس بعمل بطولي وإدانة حماس، لكونها مساوية لداعش ليس ضد فلسطين.. دعم إسرائيل في محاربتهم الإرهابيين هو القرار الصحيح».

جيجي حديد تتعرض لتهديدات من إسرائيل

وكانت قد كتبت جيجي حديد في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام: «أنا أشارك تعازيّ اليوم مع أحبائي الفلسطينيين واليهود.. أفكاري مع جميع المتضررين من هذه المأساة غير المبررة، وفي كل يوم تزهق فيه أرواح بريئة بسبب هذا الصراع، والكثير منهم من الأطفال».

وتابعت تعليقها  عن أحداث فلسطين، قائلة: «بينما لدي آمال وأحلام للفلسطينيين، إلا أن أيا منها لا يتضمن الأذى لشخص يهودي.. إن ترويع الأبرياء لا يتماشى مع حركة فلسطين الحرة ولا يفيدها، إن فكرة حدوث ذلك قد غذت دورة مؤلمة استمرت عقودا من الانتقام ذهابا وإيابا».

جيجي حديد تتعرض لتهديدات من إسرائيل جيجي حديد تتعرض لتهديدات من إسرائيل

أحداث فلسطين

وفي سياق متصل، أكد الإعلامي أحمد موسى، أن دولتي مصر والأردن ترفضا فكرة التهجير لأي فلسطينيين في الوقت الحالي، كما أن مصر رفضت وسترفض الاقتراب من أرض سيناء تحت أي شكل وأي مسمى، موضحًا أن هناك مسئول عربي بارز أكد في حديثه مع مسئول أوروبي أن تهجير أهالي غزة فكرة مرفوضة تماما.

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن هناك مخطط لتهجير الشعب الفلسطيني، وتوزيعهم على الدول العربية وإنهاء القضية الفلسطينية، وإعطاء الأرض لقوات الاحتلال.

وأضاف موسى، مساء اليوم الثلاثاء، أن الإعلام الغربي يناصر القاتل ويدين كفاح الشعب الفلسطيني، مؤكدًا أن إسرائيل لن تنعم بأي سلام في المنطقة دون إقامة دولة فلسطينية مستقلة، منوهًا إلى أن العالم يقف صامتًا أمام جرائم قوات الاحتلال، مضيفًا: «نتنياهو بيقود العالم ومحدش عارف يكلمه».

وتابع الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدي البلد»، أن جميع قادة أوروبا يدعمون قوات الاحتلال، متسائلًا: « أين هؤلاء القادة من الشعب الفلسطيني، أين أنتم من المساعدات العالقة، أين أنتم من القصف على كافة المدن الفلسطينية، فين العالم من قتل إسرائيل نحو 1000 طفل فلسطيني في 11 يوم بس».

أحداث فلسطين أحداث فلسطين

دعاء لأهل فلسطين