حادث جامعة القاهرة.. مفاجآت مثيرة في نهاية حياة موظفة على يد زميلها بالحرم الجامعي

شهدت جامعة القاهرة صباح اليوم الأربعاء حادثًا مأساويا وذلك بعد قيام موظف بالجامعة بإنهاء حياة زميلته الموظفة الأخصائية الرياضية بكلية الآثار بـ 6 رصاصات لينهي حياتها ولاذ بالهروب الأمر الذي آثار الذعر داخل الجامعة، لتعرف الواقعة إعلاميا باسم حادث جامعة القاهرة.

تفاصيل جديدة كشفت عنها التحريات عن حادث جامعة القاهرة، حيث تبين أن المجني عليها تدعي «نورهان» 29 عامًا اخصائية رياضية بكلية الآثار جامعة القاهرة، وأن المتهم يدعي أحمد 30 عاما، وقد أقدم على إنهاء حياتها بـ 6 أعيرة نارية، لتسقط الضحية وتلفظ أنفاسها الأخيرة داخل جامعة القاهرة .

وتبين من التحريات وجمع المعلومات أن المتهم في واقعة جامعة القاهرة بقتل زميلته كان قد تقدم للزواج منها عدة مرات إلا أنها كانت ترفض، وأخبرته أكثر من مرة أنها لا تفكر في الزواج منه .

المتهم أشعل النيران في سيارتها

وأضافت التحريات في واقعة حادث جامعة القاهرة أن المجني عليها «موظفة» اخصائية رياضية بكلية الآثار جامعة القاهرة، وأن المتهم كان يعمل اخصائيا في رعاية الشباب، وسبق أن أشعل النيران في سيارة المجني عليها، وتم نقله من محل عمله إلي كلية الزراعة، كما أنه أعتاد إرسال رسائل تهديد لزميلته المجني عليها، الأمر الذي جعلها تلجاء للقانون وتم الحكم عليه في واقعة أشعال النيران في سيارتها، وفي يوم الواقعة توجه المتهم إلي المجني عليها «نورهان» داخل مكتب الشباب والرياضة بكلية الآثار، وكان يحمل في يده سلاح، وأطلق 6 طلقات تجاهها، لتلفظ أنفاسها الأخيرة داخل مستشفي الجامعة .

تفاصيل حادث جامعة القاهرة

وتباشر نيابة حوادث الجيزة التحقيقات في حادث جامعة القاهرة، حيث أنهي موظف حياة زميلته بالنيران داخل الجامعة، طلبت النيابة انتداب الطب الشرعي والتصريح بالدفن وسرعة التحريات حول ملابسات وأسباب الواقعة، كما أمرت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة داخل الجامعة، وسؤال الشهود وسرعة ضبط وإحضار المتهم الهارب .

وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم بالتخلص من حياة موظفة جامعة القاهرة وكشف ملابسات الحادث، وتم تفريغ كاميرات المراقبة لتحديد كيفية هروب المتهم بعد قتل زميلته .

إنهاء حياة موظفة جامعة القاهرة

وكان قد تلقي اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من قسم شرطة الجيزة، يفيد ببلاغ من إدارة جامعة القاهرة بقيام موظف بالجامعة بدخول مبني رعاية الشباب التابع لكلية الآثار، وإطلاق النيران على إحدي الموظفات الأمر الذي أدي لوفاتها، وفر المتهم هاربًا ، فيما يكثف رجال الشرطة جهودهم لضبط المتهم وكشف ملابسات الواقعة .