حادث مروع في السعودية.. شاحنة تسحق سيارات ووفاة شخصين

في حادث مروع، سحقت شاحنة مجموعة من السيارات كانت متوقفة عند الإشارة الضوئية، في محايل عسيرة جنوب السعودية، حين فقدت سيطرتها، مما نتج عنه وفاة شخصين وإصابة 4 آخرين.

حادث مروع

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فديوهات ولقطات وثقت الحادثت وتفاعل معها العديد من المستخدمين بشكل واسع، واصفين المشهد بالمروع.

وأظهر فيديو الحادثة التي وقعت الاثنين بالقرب من طريق أبها، وتحديدًا في الإشارة الضوئية الشهيرة باسم «إشارة اضرس»، عددًا من المركبات المتوقفة عند الإشارة المرورية، قبل أن تأتي شاحنة مسرعة من الخلف وتصطدم بالمركبات بقوة دون أن تتوقف، وتسبب الحادث في أضرار جسيمة بعدد من المركبات، وعلى الفور باشرت الفرق الإسعافية بهيئة الهلال الأحمر السعودي الموقع.

توجيه ثلاث فرق إسعافية

وأوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة عسير أحمد الألمعي، أن غرفة عمليات هيئة الهلال الأحمر بالمنطقة تلقت بلاغا عن وقوع حادث تصادم بمحافظة محايل في تمام الساعة: 09.38 صباح اليوم الاثنين، وعلى الفور تم توجيه ثلاث فرق إسعافية من الهلال الأحمر للموقع.

4 إصابات وحالتين وفاة

وعند وصول الفرق الطبية لموقع الحادث اتضح وجود أربع إصابات وحالتين وفاة، وحالة خطيرة وحالة متوسطة، وتم تقديم الخدمة الإسعافية لجميع الحالات، ونقل جميع الحلات إلى مستشفى محايل العام عن طريق الفرق الإسعافية للهلال الأحمر.

مميش: حادث السفينة الجانحة رفع أسهم قناة السويس.. فيديو

«صدق أو لا تصدق» حبس شابًا لمدة 24 عامًا بسبب حادث سير