13 سنة جواز .. حالة الطقس تكشف خيانة زوج لزوجته في الزاوية الحمراء .. فيديو

كشفت «نورا» تفاصيل ادعاءات زوجها الذي اتهمها بالاستيلاء على ممتلكاته، كيفية معرفة خيانته لها بعد 13 سنة زواج، وكانت حياتهما مليئة بالحب والدعم المتبادل لتحقيق طموحاتهم.

وقالت خلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل، مقدمة برنامج «تفاصيل»، على قناة صدى البلد2، أن زوجها السابق ادعى بأنها تراقبه، ولكن الموضوع لم يكن هكذا، وإنما هناك إيميل خاص بالشركة التي يمتلكانها ويربطها معه، وتتلقى رسائل بأن حالة الطقس في الزاوية الحمراء ممتاز، في حين هي تقيم في المقطم.

ولفتت إلى أن زوجها السابق، كان يقول إنه يراعي ربه في هذه الفتاة التي يعرفها من خلال تقديم مرتب شهري لها، مضيفة أن زوجها السابق كان يريد السطو على الهاتف الخاص بها.

وأكدت أنها استخدمت خاصية خرائط جوجل، لمعرفة مكان زوجها، في الزاوية الحمراء وتوجهت إلى هناك واستقرت بسيارتها إلى جوار مركبة زوجها السابق، والتي كانت أسفل العقار الذي تقطن فيه هذه الفتاة.

وأردفت أن زوجها السابق أخبرها بزواجه من هذه الفتاة بشكل رسمي، وانفصلا عن بعضهما، مضيفة أن زوجها السابق قام بتطليقها للمرة الأولى.

 

وأكدت أنها لا تعاني من أي مشاكل في الإنجاب كما ادعى زوجها السابق ووالدته، حيث كان لديها طفل يدعى ريان ولكنه توفي، مؤكدا أن هذا مثبت بالأوراق والمستندات.

وأكدت نورا أن المشاكل بينها وبين طليقها كانت جيدة حتى قبل عام ونصف العام، عندما بدأ يعرف فتاة منذ 5 سنوات، ولا تدري إن كان قد تزوجها أم لا، وكانت تغضب من زوجها عندما تعلم حدوث لقاء أو اتصالات معها.

وأشارت إلى أنه خلال المشاكل مع زوجها كان العمل في الشركة يسير بشكل طبيعي، ورغم العودة له مجددا، كان يتلقى اتصالات من زوجته الثانية والتي تدعى جيهان.

تدخل حماتها في حياتها

واستطردت نورا، أن حماتها كانت تسأل عن كل مبلغ تحصل عليه، وفيما تنفقه، وتتدخل في كل تفاصيل حياتها مع زوجها، قائلة: هناك شيطان تدخل بيني وبين زوجها، معلقة: والدة محمد تدخلت بينها وبين ابنها وكانت تنصحه دائما لينتبه لزوجته.

وأكملت، أن شركة زوجها خاصة بالتوريدات الكهربائية وتعمل بها كمندوبة مبيعات وتتواصل مع العملاء والشركات الأخرى، وأول فاتورة للشركة كانت بواسطتها كانت بألف جنيه وآخر فاتورة حصلت عليها 5 ملايين جنيه.

وأوضحت أنها لم تكن تحصل على مرتب من شركة زوجها، بهدف تطويرها والارتقاء بها والتوسع فيها، لافتة إلى أن زوجها السابق لم يقصر في أي أموال تطلبها من أجل مصروفاتها الخاصة للملابس والكوافير.

وأشارت إلى أن زوجها السابق أجرى توكيل لمحامي دون أن يطلعها على التفاصيل وتلاعب في أوراق دون علمها، مشيرة إلى أن زوجها السابق اعتدى على والدها.

وواصلت نورا كلامها، أنها وزوجها كانا لا يمتلكان أي شيء في البداية ويعملان كبائعان متجولان في الشارع، ومن ثم أكرمهما الله في العمل طوال 13 عاما حتى دبت المشاكل بينهما، قائلة «بيته اتخرب وشغله اتخرب ولسه هقفله الشركة».

ذكرى ميلاد مديحة يسري.. دخلت الفن صدفة والخيانة حرمتها من حب حياتها

حقيقة انفصال شاكيرا وبيكيه بسبب الخيانة