حالة شيرين عبد الوهاب بعد طلاقها من حسام حبيب.. رد صادم من الفنانة

تثير حالة شيرين عبد الوهاب بعد طلاقها من حسام حبيب، تساؤلات الكثير من محبيها وجمهورها خلال الساعات الماضية بعد الإعلان عن انفصالهما رسميًا للمرة الثانية.

كشف الإعلامي عمرو أديب، حالة الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد أن أكدت طلاقها من الفنان حسام حبيب، مما جعلها تتصدر التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

حالة شيرين عبد الوهاب بعد طلاقها

قال الإعلامي في تصريحات تلفزيونية له، إنه تواصل مع الفنانة شيرين عبد الوهاب والتي أكدت خبر طلاقها من الفنان حسام حبيب، وأشارت إلى أن الطلاق كان حضاري وتم في هدوء واحترام من الطرفين.

وكشفت أيضًا حالتها بعد الطلاق للمرة الثانية بعد زواج استمر حوالي 6 سنوات، قائلة: «أنا كويسة وهو كويس.. وأحضر لـ 5 أغاني جديدة سيتم طرحها قريبًا».

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

كما أكد أن الثنائي قررا الانفصال بعد العديد من العواصف والأزمات، التي مروا بها خلال السنوات القليلة الماضية، وطمأن الإعلامي عمرو أديب الجمهور على حالة الفنانة شيرين عبد الوهاب والتي صور معها لقاء قبل أيام.

وأوضح عمرو أديب أنها تعمل على نفسها صحيًا وتتبع نظام غذائي لإنقاص وزنها، وتعمل على نفسها لتحسين الحالة النفسية أيضًا وتتحسن للأفضل سواء بحياتها الشخصية أو الفنية.

يشار إلى أن شيرين عبد الوهاب تزوجت من حسام حبيب في أبريل عام 2018، بحضور الأهل والأصدقاء المقربين، وانفصلا في عام 2021 بسبب العديد من الخلافات، ليعودا مرة ثانية في نوفمبر عام 2022.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب