حبس قاتل ابن عمته بالفيوم بسبب أولوية جمع القمامة

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الفيوم، من القبض على قاتل إبن عمته بقرية قصر الباسل التابعة لمركز إطسا بالفيوم، وذلك بعد ساعات من هروبه إلى أحد مناطق القاهرة، بسبب الخلاف على أولوية جمع المواد الصلبة بالقمامة، حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء رمزى المزين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارا من اللواء صبرى العزب مدير إدارة البحث الجنائي، بورود بلاغ للعميد أسامة أبو طالب مأمور مركز شرطة إطسا، بمقتل أسامة حميدة عبد العزيز- 35 عاما - عامل، ومقيم بقرية قصر الباسل .

كشفت تحريات المقدم أحمد الشريف رئيس مباحث إطسا تحت إشراف ، أن خلافا وقع بين القاتل وأبن عمته ويدعى صلاح عمر عبد الوهاب- 22 عاما – عامل، ومقيم بنفس القرية، بسبب أولوية جمع المواد الصلبة من القمامة بالمنطقة الجبلية والتى يجرى إلقاء مخلفات المنازل بها.

وأوضحت التحريات أن الخلاف تطور الى مشاجرة بين الطرفين مما دفع المتهم إلى إخراج سكين من بين طيات ملابسه وقام بطعن أبن عمته الأكبر عدة طعنات بمنطقة البطن و فر هاربا خارج المحافظة .

وبإعداد الأكمنة التى أشرف عليها اللواء ثروت المحلاوى، نائب مدير الأمن، القبض على المتهم بعد ساعات من هروبه للقاهرة،حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، التي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء تحريات المباحث، حول ظروف وملابسات الواقعة، وسماع الشهود، والتحفظ على كاميرات المراقبة وتفريغها، وإجراء معاينة، و حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

جنايات المنصورة تحيل أوراق قاتل ابنه بمشرط للمفتي

جنايات المنصورة تقضي بإعدام زوج وقاتل «شهيدة الشرف»