حدادا على شهداء فلسطين.. تامر فرج يعلن إلغاء عروض مسرحية طيب وأمير

أعلن الفنان تامر فرج إلغاء عروض مسرحية «طيب وأمير»، خلال الأسبوع الجاري، وذلك حدادًا على شهداء فلسطين وتضامنًا مع أهالي غزة.

كتب الفنان تامر فرج في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: «حدادًا على شهداء فلسطين وتضامنًا مع إخوتنا في غزة وإحساسًا بجسامة الأحداث الموجعة التي يمر بها إخوان لنا في العروبة».

تامر فرج مسرحية طيب وأمير

واستكمل: «قررت أسرة مسرحية طيب و أمير إلغاء عروضها هذا الأسبوع نظرًا لفداحة المصاب الذي أصيبت به أمتنا العربية كلها.. اللهم تقبل شهداءنا في فلسطين تقبلا حسنا و صبرنا.. وصبر ذويهم وانتقم ممن أذوهم وأنهى محنتهم برحمتك يا أرحم الراحمين».

وفي السياق ذاته، أصدرت إدارة دار الأوبرا المصرية بيانًا تعلن خلاله تعليق أنشطتها 3 أيام حدادًا على شهداء فلسطين، بناءً على قرار رئيس الجمهورية الرئيس السيسي بإعلان الحداد العام.

ويأتي تعليق أنشطة الأوبرا 3 أيام، تنفيذًا لتوجيهات وزيرة الثقافة، وجاء في البيان عبر الصفحة الرسمية بموقع فيس بوك: «الأوبرا تعلق أنشطتها ثلاثة أيام حدادًا على شهداء فلسطين».

تامر فرج مسرحية طيب وأمير تامر فرج مسرحية طيب وأمير

الأوبرا تعلق أنشطتها

وتابع البيان: «تنفيذًا لقرار الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بإعلان حالة الحداد العام في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية حزنًا على الضحايا الأبرياء لجريمة قصف المستشفى الأهلي المعمداني بقطاع غزة».

واختتم: «وحدادًا على جميع الشهداء من أبناء الشعب الفلسطيني الشقيق وبناءً على توجيهات الدكتورة نيفين الكيلانى وزيرة الثقافة.. أعلنت دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر تعليق جميع الأنشطة والفعاليات على مسارحها بالقاهرة والإسكندرية ودمنهور لمدة 3 أيام اعتبارا من الأربعاء 18 أكتوبر وحتى الجمعة 20 أكتوبر 2023».

الاجتياح البري لقطاع غزة

ارتفاع عدد ضحايا غزة ارتفاع عدد ضحايا غزة