وفاة هشام رستم وحمدي الوزير يجري عملية جراحية وحذف «بنت الجيران».. النشرة الفنية يوم الثلاثاء 28 يونيو

شهد الوسط الفني العديد من الأحداث والكواليس الخاصة على مدار يوم الثلاثاء 28 يونيو 2022 ويقدم لكم موقع «قناة صدى البلد» النشرة الفنية الخاصة على مدار اليوم.

وضمت أبرز الأخبار تصريحات حسن شاكوش، عن سرقة أغنية «حاجة مستخبية» من لحن تركي أخر، ورد صناع العمل عليه، والفنان حمدي الوزير يجري عملية جراحية بالقلب ووفاة الفنان التونسي هشام رستم وغيرها من الأخبار التي نرصدها لكم.

حمدي الوزير يجري عملية جراحية في القلب

أعلنت مي ابنة الفنان حمدي الوزير، إجراء والدها عملية جراحية في القلب، حيث وجهت رسالة شكر لأعضاء نقابة المهن التمثيلية لوقوفهم بجوار والدها.

حمدي الوزير عملية جراحية

وكتبت مي حمدي الوزير عبر حسابها الرسمي بموقع «فيسبوك»،: «يا رب أشفي أبويا يارب وطمنا عليه، ربنا يقومك بالسلامة يا حبيبي، بعد ربنا سبحانه وتعالى مالناش غيرك والله كلنا، ربنا يحفظك ويعافيك أرجوكم دعواتكم ليه هيعمل عملية جراحية دقيقة في شرايين القلب»، لمتابعة باقي الخبر اضغط هنا.

عبد الباسط حمودة عن شماتة حمو بيكا في هاني شاكر: عيب اللي أنت بتعمله

 

وأعرب المطرب عبد الباسط حمودة، عن حزنه الشديد من تعليقات حمو بيكا، التي أعرب فيها الأخير عن سعادته من قرار استقالة الفنان هاني شاكر من منصب نقيب الموسيقيين.

عبدالباسط حمودة وحمو بيكا

 

وقال عبد الباسط حمودة في تصريحات تلفزيونية، أن ما فعله حمو بيكا، يعتبر خطأ كبير في حقه، فهو أمر مرفوض نهائيا ولا يصح أن يصدر من أي شخص، ولمتابعة باقي الخبر اضغط هنا.

حسن شاكوش يعتذر لـمحمد حماقي ومدين بعد أزمة بنت الجيران.. فيديو

 

أعتذر مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، للمطرب محمد حماقي والملحن مدين، عما بدر منه من تصريحات عن سرقة  لحن «حاجة مستخبية»، من لحن تركي آخر.

اعتذار حسن شاكوش لمحمد حماقي

وقال حسن شاكوش، في بث مباشر عبر صفحته الرسمية بموقع «إنستجرام»، موضحا أن تصريحاته فهمها المذيع في البرنامج التلفزيوني بشكل خطأ، وكل ما يقصده أن كلمات أغنية بنت الجيران، لم تكن مسروقة من المطرب محمد حماقي، ولمتابعة باقي الخبر اضغط هنا.

«الموسيقيين» تناشد هاني شاكر بالتراجع عن استقالته

 

عقد مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، اجتماع طارئ لرفض استقالة أمير الغناء العربي هاني شاكر نقيب الموسيقيين، وأجمع أعضاء مجلس الإدارة بالكامل على رفض الاستقالة.

استقالة هاني شاكر

ويناشد مجلس الإدارة، الفنان هاني شاكر بإعادة النظر في قراره والعدول عنه والعودة لممارسة مهام العمل النقابي واستكمال الإنجازات مع مجلس الإدارة التي شعر بها أعضاء الجمعية العمومية خلال السنوات الماضية، ولمتابعة باقي الخبر اضغط هنا.

وفاة الفنان التونسي هشام رستم

رحل عن عالمنا اليوم الفنان التونسي هشام رستم، حيث شارك خلال مسيرته الفنية في العديد من الأعمال السينمائية والدرامية.

رحيل الفنان التونسي هشام رستم

وحرصت الفنانة التونسية هند صبري، على نعي الفنان التونسي هشام رستم، وكتبت عبر صفحتها الرسمية بموقع تويتر: «فقدت اليوم صديقا وفنانا كبيرا تشاركنا معا في عدة أفلام منها فيلم صمت القصور وزهرة حلب، وداعا الفنان التونسي والعربي الكبير هشام رستم»، ولمتابعة باقي الخبر اضغط هنا.

ملحن «حاجة مستخبية» يرد على حسن شاكوش: مش هسيب حقي المرة دي

 

رد الملحن مدين، على تصريحات مطرب المهرجانات حسن شاكوش، والذي وجه الأخير لصناع الأغنية سرقة لحن أغنية «حاجة مستخبية»، للمطرب محمد حماقي من لحن تركي.

ورد الملحن مدين أحد صناع الأغنية في بيان صادر له عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: مرفق فيه مجموعة من الصور التي تثبت فيها موعد طرح أغنية «حاجة مستخبية» وأحقيته للأغنية ونشر أيضا صورة من الأغنية على موقع يوتيوب، وصورة من الأغنية التركية، مع التوضيح أن الشركة التركية تواصلت معه وحصلت على الحقوق الأدبية لاستخدام اللحن، لمتابعة باقي الخبر اضغط هنا.

حذف أغنية «بنت الجيران» من يوتيوب بعد 600 مليون مشاهدة

 

قرر موقع يوتيوب حذف أغنية «بنت الجيران»، التي قام بغنائها حسن شاكوش وعمر كمال، بعد تحقيقها 600 مليون مشاهدة، بناءً على طلب من شركة راديو النيل.

يأتي ذلك في أول رد من صناع الأغنية بسبب تصريحات حسن شاكوش، التي أدلى بها في أحد البرامج التلفزيونية، موضحا أن ألحان أغنية «حاجة مستخبية»، للفنان محمد حماقي، مسروقة من لحن تركي وبدوره قام بسرقة لحن «بنت الجيران»، حسبما قال وهو أمر غير صحيح ونفاه مؤلف وملحن الأغنية جملة وتفصيلا، ولمتابعة باقي الخبر اضغط هنا.

محمود التهامي يعلق على استقالة هاني شاكر: حقي لسه مارجعش وهاخده

 

علق المنشد الديني محمود التهامي، على قرار استقالة المطرب هاني شاكر، بسبب ما حدث من تراشق بالألفاظ بين سعيد الارتست وسكرتير نقابة المهن الموسيقية أحمد رمضان.

رسالة محمود التهامي لهاني شاكر

ووجه المنشد الديني محمود التهامي، رسالة للفنان هاني شاكر وكتب عبر حسابه بموقع «فيسبوك»: «الفنان هاني شاكر كنت أتمنى أن أقاضيك وأنت نقيب الموسيقيين فالفارس لا يواجه خصمه وهو مترجل عن فرسه وكنت أتمنى أن يكمل هذا الخصام وأنت نقيب الموسيقيين»، لمتابعة باقي الخبر اضغط هنا.

مؤلف أغنية «حاجة مستخبية» يهاجم حسن شاكوش بسبب «بنت الجيران»: تم تعويضي ماديا

استنكر الشاعر محمد عاطف، ما قاله مطرب المهرجانات حسن شاكوش، حول سرقة لحن أغنية «حاجة مستخبية»، التي قام بغنائها المطرب محمد حماقي، موضحا أن مطربة تركية طالبت بأخذ لحن الأغنية منه وقامت تعويضه ماديا ومعنويا.

سرقة لحن أغنية حاجة مستخبية

ورد محمد عاطف عبر حسابه الرسمي بموقع «فيس بوك»، على تصريحات حسن شاكوش، التي قال فيها أن لحن أغنية «حاجة مستخبية» مسروق من أغنية تركية، وبدوره قام بسرقته في أغنية «بنت الجيران»، موضحا أن ما فعله الأخير يعتبر سرقة كون الأغنية الأصلية قام بغنائها المطرب محمد حماقي، لمتابعة باقي الخبر اضغط هنا.

نقابة الموسيقيين تعقد جلسة طارئة للنظر في استقالة هاني شاكر

 

قرر مجلس نقابة المهن الموسيقية عقد جلسة اجتماع طاري خلال الساعات الماضية، للنظر في قرار استقالة هاني شاكر من النقابة وذلك بعد مشادات كلامية حدثت أمس بين سعيد الارتست وأحمد رمضان سكرتير وكيل النقابة خلال مؤتمر صحفي.

استقالة هاني شاكر

 وأعلن أمس الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية استقالته على الهواء، قائلا: «أعلن استقالتي من منصب نقيب  المهن الموسيقية»، لمتابعة باقي الخبر اضغط هنا.

آخر كلمات المذيعة شيماء جمال قبل مقتلها على يد زوجها

 

لقت المذيعة شيماء جمال، مصرعها على يد زوجها بعد أن قام بضربها على رأسها بمقبض المسدس «طبنجة» ثم شوه وجهها بماء نار ودفنها في حديقة مزرعته بمدينة البدرشين، وقام بعدها بإبلاغ الشرطة عن اختفائها.

المذيعة شيماء جمال

وكتبت المذيعة شيماء جمال في آخر رسالة لها قبل مقتلها، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، :«ناس بتبان في الخصام والبُعد والخناقات يابنتي، سيبك من الشوية الحلوين اللي في الأول دول»، لمتابعة باقي الخبر اضغط هنا.

شبيهة دلال عبد العزيز تثير الجدل ومتابعون: يخلق من الشبه أربعين

 

نشرت أحد الصفحات الفنية صورة لفتاة تشبهه الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، التي فارقت عالمنا منذ فترة عقب إصابتها بفيروس كورونا المستجد، على أثره دخلت أحد المستشفيات بمنطقة المهندسين لتغادر دنيانا.

شبيهة دلال عبد العزيز

وأثارت الصورة على جدل كبير بين المتابعين بسبب التشابه الكبير بين تلك الفتاة والفنانة دلال عبد العزيز، حسبما أوضح البعض منهم، لمتابعة باقي الخبر اضغط هنا.

نادية مصطفى: هاني شاكر حالته النفسية سيئة وأخبرني أن قراره بلا رجعة

عبد الباسط حمودة عن شماتة حمو بيكا في هاني شاكر: عيب اللي أنت بتعمله

لا حصانة في جريمة.. أحمد موسى يكشف تفاصيل مقتل المذيعة شيماء جمال.. فيديو