حرقوا الأرض.. تعليق ناري من سمير فرج على مجزرة مخيم جباليا.. فيديو

أكد اللواء سمير فرج، المفكر الاستراتيجي، أن ما تفعله قوات الاحتلال الإسرائيلية في قطاع غزة، يمثل العقيدة الغربية في الحرب وهي نفس عقيدة حلف الناتو، حيث يقوم بالدخول لمساحات صغيرة في بعض المدن لتنفيذ مهام معينة ثم العودة مرة أخرى.

وقال سمير فرج خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي منذ عملية طوفان الأقصى تريد تقسيم قطاع غزة لجزئين، مضيفًا أن المرحلة الثانية والتي كشفت عن شكل عملية توغل قوات الاحتلال في غزة.

سمير فرج: قوات الاحتلال تركز عمليتها الهجومية على بيت حانون

وأضاف، مساء اليوم الثلاثاء، أن قوات الاحتلال الإسرائيلية تركز عمليتها الهجومية على بيت حانون وجباليا حاليا، معقبًا: «المجزرة التي قام بها قوات الاحتلال في مخيم جباليا مشينة، المخيم تم تسويته بالأرض، هو حرق المدينة كلها».

وتابع: ما حدث في حي جباليا بغزة جريمة حرب أمام العالم، ولكن المقاومة الفلسطينية ستنجح في صد العدوان الإسرائيلي، حيث هناك 500 كم أنفاق تستخدمها المقاومة الفلسطينية بكفاءة عالية، والاحتلال يريد هدم هذه الأنفاق.

سمير فرج: إسرائيل تريد عمل كماشة بغزة

وأوضح، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، أن الفيديو الذي بثته حركة حماس وتحدثت فيه الأسرى كان بمثابة «بهدلة» لبنيامين نتنياهو رئيس الوزرءا الإسرائيلي، مضيفًا: «قوات الاحتلال تريد دخول غزة من الجنوب والشمال وعمل كماشة في القطاع، وتريد أن تفصل بيت لاهيا في الشمال عن غزة».