أزمة شيرين عبد الوهاب وحسن أبو السعود وأسعار تذاكر حفل كاظم الساهر.. النشرة الفنية

شهد الوسط الفني العديد من الأحداث والكواليس الخاصة على مدار الساعات الماضية يوم الأربعاء الموافق 20 يوليو، ويقدم لكم موقع «قناة صدى البلد» النشرة الفنية الخاصة على مدار اليوم، وجاءت أهم الأخبار كالتالي.

حلمي بكر لـ شيرين عبد الوهاب: أقفلي بقُك وبطلي تتكلمي تاني

استنكر الملحن حلمي بكر، تصريحات المطربة شيرين عبد الوهاب، التي تطلقها خلال كل فترة،وآخرها ما ذكرته حول الموسيقار الراحل حسن أبو السعود الذي شبهت نفسها به بسبب تغير في زيادة الوزن، وتحول ملامحها من الأفضل للأسوأ.

حلمي بكر لـ شيرين عبد الوهاب: أقفلي بقُك

وقال حلمي بكر، في تصريحات خاصة لـ«موقع قناة صدى البلد»، يجب على شيرين عبد الوهاب أن تلتزم الصمت ولا تثرثر، موضحا أنها خاضت عدة أزمات بسبب كثرة حديثها الذي ليس له فائدة، للمزيد اضغط هنا.

نضال الأحمدية توجه رسالة لـ حسام حبيب: أنصحه بزيارة طبيب نفسي

وجهت الإعلامية نضال الأحمدية، رسالة للمطرب حسام حبيب، بأن يلجأ لطبيب نفسي لكي يتعالج مما هو عليه.

تصريحات نضال الأحمدية

وقالت نضال في تصريحات خاصة لـ«موقع قناة صدى البلد»: «أتمنى من شيرين أن تطلب لجنة أطباء متخصصين للكشف على الحالة النفسية لحسام حبيب لتخرج نتائج عن لجنة الأطباء تدهش الجميع بما كانت تعانيه من مصاب يعاني من أمراض أهمها النرجسية»، متابعة «شيرين تعذبت كثيرا وكادت تتحول لضحية مدى الحياة لولا ذكائها العالي»، للمزيد اضغط هنا.

شيرين عبد الوهاب لـ«صدى البلد»: لم أقصد السخرية من حسن أبو السعود

اعتذرت المطربة شيرين عبد الوهاب، عما بدر منها من تصريحات ضد الموسيقار الراحل حسن أبو السعود التي شبهت نفسها خلالها به بسبب تغير في زيادة الوزن، وتحول ملامحها من الأفضل للأسوأ، الأمر الذي اعتبره البعض تنمر وسخرية.

شيرين عبد الوهاب تعتذر لأسرة حسن أبو السعود

وقالت شيرين عبد الوهاب، في تصريحات خاصة لـ«موقع قناة صدى البلد»، أعتذر لأسرة الموسيقار حسن أبو السعود، عما بدري مني، موضحة أنها لم تقصد السخرية منه حسبما نشرت بعض المواقع الإخبارية وأنها تحترمه وتكن له كل التقدير هو وأسرته، للمزيد اضغط هنا.

حلمي بكر يرفع دعوى قضائية ضد نجل حميد الشاعري: هاخد حقي

انتقد نديم الشاعري، نجل الفنان حميد الشاعري الموسيقار حلمي بكر، وذلك عبر حسابه الشخصي على فيسبوك بعد تصريحات لبكر حول والده خلال تواجده بأحد البرامج التلفزيونية.

حلمي بكر يرفع دعوى قضائية

وقال الموسيقار حلمي بكر، في تصريحات خاصة لـ«موقع قناة صدى البلد»، إنه بصدد رفع دعوى قضائية ضد نجل حميد الشاعري، بسبب ما قاله، متابعا: «الناس مبقاش في حاجه عندها احترام الكبار يعني واحد زي ابن حميد الشاعري قعد يخبط فيا.. بس أنا كلمت المحامي وهرفع عليه قضية وهعرف أخد حقي كويس»، للمزيد اضغط هنا.

سعرها يصل لـ 8 آلاف جنيه.. أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في الساحل الشمالي

يستعد المطرب كاظم الساهر، لإحياء حفل غنائي في الساحل الشمالي يوم الخميس 4 أغسطس من الشهر المقبل في فوكا باي.

أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر

وأعلن موقع Ticket Egypt عن أسعار تذاكر حفل المطرب كاظم الساهر، وهي مقسمة لـ3 فئات، وهم: الفئة الأولى من 6500 لـ 8000 جنيه، والفئة الثانية من 4000 لـ 6000 جنيه، والفئة الثالثة من 1500 لـ 3000 جنيه، للمزيد اضغط هنا.

10 معلومات عن حسن أبو السعود بعد تصريحات شيرين.. رائد الموسيقى التصويرية

 

تصدر الفنان الراحل حسن أبو السعود، تريند جوجل بعد تصريحات المطربة شيرين عبد الوهاب التي شبهت خلالها ارتفاع وزنها بـ أبو السعود، الأمر الذي أثار جدلا كبيرا بين السوشيال ميديا معتبرين أن تصريحاتها تنمر وسخرية من شخص رحل عن عالمنا فضلا عن قيمته الفنية الكبيرة.

وفي التقرير التالي نرصد من هو حسن أبو السعود.

حسن أبو السعود

حسن أبو السعود ولد في 2 أبريل عام 1948، وكان مولعا بحبه للموسيقى منذ نعومة أظافره، ونشأ وسط عائلة محبة للفن فوالده هو عازف الكلارينيت الشهير على أبو السعود، للمزيد اضغط هنا.

مجدي كامل يحتفل بعيد ميلاد مها أحمد: عشرة العمر الجدعة

احتفل الفنان مجدي كامل بعيد ميلاد زوجته الفنانة مها أحمد، الذي يحل اليوم الأربعاء 20 يوليو، حيث نشر صورة وهو يحتضنها عبر صفحتها الرسمية بموقع إنستجرام.

مجدي كامل يحتفل بعيد ميلاد مها أحمد

وعلق مجدي كامل على الصورة التي نشرها برفقة زوجته مها أحمد: «كل سنة وانتى طيبة يا مها وعقبال مليون سنة عشرة العمر الجدعة بنت البلد الزوجة والصديقة والسند كل سنة وأنتي منورة الدنيا من أحسن لأحسن لولاكي ما كنت أنا الحمد لله يا رب توفيقك»، للمزيد اضغط هنا.

من «حمل السلاح» لـ «السحل والتنمر».. القصة الكاملة لخلاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

يبدو أن أزمات المطربة شيرين عبدالوهاب لن تنتهي بعد تصريحاتها الجديدة أمس الثلاثاء حول طليقها حسام حبيب، التي كشفت خلالها عن خلافات حادة حدثت مع حبيب على مدار السنوات الماضية.

حسام حبيب يرفع السلاح على شيرين عبد الوهاب

بداية إعلان الخلافات بين الطرفين بدأت عندما طلبت الفنانة شيرين عبدالوهاب النجدة بقسم شرطة الشيخ زايد لحسام حبيب بعد أن تعدى عليها في فيلتها الخاصة هي وبناتها حيث وصلت الشرطة على الفور وأخذت تعهد على حسام حبيب بعدم التعرض لها ولبناتها أو إيذائهن، للمزيد اضغط هنا.

شيرين عبد الوهاب لـ«صدى البلد»: لم أقصد السخرية من حسن أبو السعود

10 معلومات عن حسن أبو السعود بعد تصريحات شيرين.. رائد الموسيقى التصويرية