حسن الرداد عن مولوده: قبل ما اتعرف على إيمي قولت هسميه على اسم أخويا

كشف الفنان حسن الرداد سبب تسمية مولوده الأول من الفنانة إيمي سمير غانم باسم «فادي»، لافتًا إلى أنه لم يقرأ تعليقات الجمهور.

تصريحات حسن الرداد

قال الفنان حسن الرداد في تصريحات تلفزيونية له‬ عن تسمية مولوده الأول: «من زمان حتى قبل ما اتعرف على إيمي كنت بقول إني لو خلفت ولد هسميه فادي على اسم أخي الله يرحمه».

وتابع حسن الرداد قائلًا: «ولو بنت هتكون فادية على اسم والدتي»، وتحدث عن نجله الأول فادي، الذي رزق به مطلع يناير الجاري، من زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، مشيرًا أن ابنه يُشبه إيمي.

حسن الرداد يتحدث عن ابنه

وكشف حسن الرداد أن ابنه فادي يُشبه إيمي سمير غانم، وقال في تصريحات تلفزيونية: 'هو لسه بيقولوا شكله بيتغير بس هو شبه إيمي، مضيفا: أتمنى يورث أي صفة كويسة فيا بلاش الصفات اللي مش حلوة'.

كان قد استقبل حسن الرداد يوم الثلاثاء الموافق له 3 يناير الجاري، مولوده الأول من الفنانة إيمي سمير غانم، بعد أن احتفلت الأخيرة بعيد ميلاده.

أكد الفنان حسن الرداد خبر ولادة زوجته إيمي سمير غانم في تصريحات تلفزيونية له، كما حرص أن يوجه الشكر لكل من هنأه هو وزوجته.

ابن حسن الرداد وإيمي سمير غانم

أعلن حسن الرداد عبر حسابه بموقع إنستجرام، عن اسم مولود إيمي سمير غانم الأول، وكتب: «{لِلَّهِ مُلْك السَّمَوَات وَالْأَرْض يَخْلُق مَا يَشَاء يَهَب لِمَنْ يَشَاء إِنَاثًا وَيَهَب لِمَنْ يَشَاء الذُّكُور}، الحمدلله ربنا رزقنا و فى نفس يوم ميلادى بالطفل فادى حسن الرداد».

وتابع: «اللهم أنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عين لوالديه واحفظه، وبارك لهم فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى وأسأله سبحانه أن يبارك في جميع اولادكم وبناتكم ان شاء الله».

عيد ميلاد حسن الرداد عيد ميلاد حسن الرداد

إيمي سمير غانم وحسن الرداد إيمي سمير غانم وحسن الرداد

إيمي سمير غانم وحسن الرداد إيمي سمير غانم وحسن الرداد

حسن الرداد حسن الرداد

joy awards 2023 .. ماذا طلب حسن الرداد من أميتاب باتشان ؟

حسن الرداد: ابني شبه والدته إيمي سمير غانم

Joy awards 2023.. رامي رضوان وحسن الرداد مع ميل جيبسون بعد تكريمه

إيمي سمير غانم وحسن الرداد يحتفلان بسبوع «فادي»

سر اختيار حسن الرداد اسم فادي لمولوده الأول