حسن شاكوش يصل قطر قبل حفله بكأس العالم 2022

يستعد مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، لإحياء حفل غنائي جديد له في قطر، ضمن فاعليات كأس العالم 2022، مروجًا للحفل فيديو داخل المطار.

تفاصيل حفل حسن شاكوش في قطر

ظهر حسن شاكوش اليوم الأحد الموافق له 11 ديسمبر الجاري، داخل الطائرة في طريقه إلى قطر، قائلًا: «حبايب قلبي وجمهوري الغالي حفلتي بكرة إن شاء الله في كأس العالم في قطر 2022».

تابع في الفيديو الذي نشره عبر خاصية الستوري التابعة لصفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام: «وهتتذاع إن شاء الله على قناة الكاس».

أضاف حسن شاكوش: «عايز كله يجيب قناة الكاس وكله يرقص معانا ويهيص، وهنغني لكم كل الأغاني اللي بتحبوها.. معادنا بكرة وإن شاء الله المغرب هي اللي هتاخد كاس العالم».

حسن شاكوش حسن شاكوش

موعد حفل حسن شاكوش في قطر بكأس العالم 2022

وكتب على صورته داخل المطار، التي نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك، قائلًا: «قطر حفلتي في كأس العالم بكرة إن شاء الله.. قناة الكاس».

ومن المقرر أن يقام حفل حسن شاكوش في قطر، غدًا الاثنين الموافق له 12 ديسمبر الجاري، ضمن فاعليات كأس العالم 2022 المقامة في قطر حاليًا.

يشار إلى أن حسن شاكوش كان قد علق على مشاركته في فاعليات كأس العالم، قائلًا: «اختياري كان بناءً على شعبيتي، والناس بتوع الفيفا مش هيجيبوا عاطل على باطل أو حد مش معروف».

تابع حسن شاكوش في تصريحات تلفزيونية لها: «أنا عندي أرقام مشاهدات فلكية على اليوتيوب، والحفل هيكون حاضره من 60 إلى 80 ألف متفرج، واللي مش معاه تذكرة للمباراة مش هيحضر الحفل، وبطاقة دخول المباريات شرط أساسي لحضور الحفل».

حسن شاكوش عن سبب المشاركة في احتفالات المونديال: حصدت مشاهدات فلكية على يوتيوب

فاعليات كأس العالم 2022.. موعد حفل حسن شاكوش في قطر