حسين لبيب : قريبًا سنستعيد نادي الزمالك ممن اختطفه

أصدر حسين لبيب رئيس اللجنة السابقة لإدارة نادي الزمالك، مساء اليوم السبت، بيانًا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» ينتقد فيه مجلس الإدارة الحالي برئاسة مرتضى منصور في ظل تدهور نتائج الفريق خلال الفترة الحالية.

وقال لبيب عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «الزمالك أولًا.. فأما الزبد فيذهب جفاء وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض ، كنت قد عاهدت نفسي ألا أتحدث عن أمور النادي وإدارته الحالية سوى في مقام الرد على ما يرددونه من أكاذيب بشأن اللجنه التي تشرفت برئاستها لإدارة النادي، ظنا مني أن ذلك أنسب لاستقرار النادي».

وأضاف: «إلا أن ما وصل إليه الأمر من انهيار في كافة المجالات يجعل لزامًا علي، وعلى كل جماهير نادي الزمالك العاشقة للكيان وجميع أعضاء الجمعية العمومية لنادينا الحبيب أن ينتفضوا جميعًا يدًا واحدة ونتكاتف لإنقاذ الموقف».

وأكمل: «ولنعلم جميعًا أن غاياتنا ستتحقق بجهودنا دون أن نلقي أي لوم على أي جهة أو مسؤول، وأقول لكم وبصدق أنه بعد رحله جاوزت النصف قرن في مجال الرياضه عامة، وداخل نادي الزمالك علمتنا الأيام والتجارب أن الكيان يبقى ويذهب الجميع».

وتابع: «كم شهدنا في الماضي كبوات وفترات من التعثر الرياضي أو الإداري، أشارككم الرأي أن الأمر لم يبلغ في أي وقت مضى ما يشهده النادي من تردي رياضي وإداري ومالي فضلًا عن اهتزاز منظومة القيم الأخلاقية التي كانت دائما عنوانًا للنادي».

وواصل: «إلا أنني أدعوكم للتمسك بالأمل والمحافظة على اللاعبين الذين هم ثروة النادي ورغم أنهم لا يمكن إعفائهم من المسؤولية، فلا شك أنهم يلعبون في مناخ لا يساعد على النجاح».

واستكمل: «الإدارة غير الواعية قامت بتفريغ الفريق من نجومه وأفقدت ما بقى منهم ثقته بنفسه ودوافعه كما أحدثت اهتزاز في الجهاز الفني وتسببت برعونتها في فقدان الفريق تماسكه وهويته».

وأشار لبيب إلى أن قريبًا بإذن ربنا سبحانه وتعالي سوف يتم استعادة النادي من حفنه اختطفته لا تليق به ولا هم أهلًا لإدارته.

وأتم: «أخيرًا.. أذكر وأكرر أن جماهير النادي وأجهزة الدولة المصرية المحترمة أكثر وعيًا وحكمة مما يظن البعض.. عاش نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر».

ناقد رياضي: الأهلي قدم أداء مشرفا أمام ريال مدريد بشهادة الصحف الإسبانية.. فيديو

مشاهدة مباراة الأهلي وفلامنجو مجانا على برونزية مونديال الأندية

الأهلي يحدد مصير الزمالك في إفريقيا.. وذئاب الجبل تترقب الموقف

تفاصيل مران الأهلي استعدادًا لمواجهة فلامنجو البرازيلي في مونديال الأندية

وزير الرياضة يطمئن على رئيس النادى الأهلي