حصاد المحترفين المصريين بالدوريات الأوروبية.. توهج صلاح وغياب النني وحضور جيد لتريزيجيه

اسدال الستار على منافسات الجولة الأولي في مختلف الدوريات الكبري، وخاصة التي شارك فيها المحترفين المصريين، وعلى رأسهم محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، والتي شهدت العديد من الأحداث المثيرة، لذا يقدم لكم موقع قناة صدي البلد جولة كاملة عن موقف نجوم الكرة المصرية في فقرة أسبوعية شاملة.

 

لعب من المحترفين المصريين خلال الأسبوع المنصرف كل من، محمد صلاح مع ليفربول، و محمد النني مع أرسنال الإنجليزي، بجانب عمر مرموش مع فولفسبورج الألماني، وتريزيجيه مع طرابزون سبور التركي، ومصطفى محمد مع نانت الفرنسي.

 

محمد صلاح يسجل ويصنع ويسجل أمام فولهام

البداية كانت محمد صلاح الفرعون المصري أيقونة نادي ليفربول الإنجليزي اللذي شارك رفقة صفوف فريقه في المباراة الافتتاحية الأولي من عمر «البريميرليج» إذ سجل «الـ مو»هدفًا وصنع آخر سجله داروين نونيز، في مباراة الفريق أمام فولهام، والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق في مباراة شارك فيها صلاح طوال اللقاء.

 

تريزيجيه يظهر في فوز طرابزون سبور

أما الدولي المصري محمود تريزيجيه شارك في فوز فريقه طرابزون سبور التركي، وذلك في أولي مبارياته في الدوري التركي على أسطنبول سبور بهدفين دون رد، في اللقاء الذي شارك تريزيجيه خلاله في 79 دقيقة ولم يصنع أو يسجل وحصد بطاقة صفراء في الدقيقة 49 من زمن المباراة.

 

مرموش يشهد على تعادل قاتل لفولفسبورج أمام فيردر بريمن

تسديدة عمر مرموش في مباراة مصر ضد كوت ديفوار تسديدة عمر مرموش في مباراة مصر ضد كوت ديفوار

وشهد المصري عمر مرموش على تعادل فريقه بعدما لعب لمدة 67 دقيقة في مباراة ناديه فولفسبورج أمام فيردر بريمن والتي انتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما، في لقاء مثير سجل فولفسبورج هدف التعادل في الدقيقة 84 عقب خروج مرموش.

 

مصطفى محمد يدخل بديلا 

مصطفي محمد

شارك نجم نادي الزمالك السابق مصطفى محمد في ظهوره الأول بالدوري الفرنسي رفقه ناديه الجديد نانت بعدما دخل بديلًا في الدقيقة 71 من مباراته أمام أنجيه، والتي انتهت بالتعادل السلبي ليسجل مهاجم منتخب مصر ظهوره الأول في الدوري الفرنسي بعدما ظهر في مباراة نانت وباريس سان جيرمان في كأس السوبر الفرنسي.

 

النني يشاهد فوز أرسنال من على مقاعد البدلاء

محمد النني لاعب آرسنال محمد النني لاعب آرسنال

وبشأن محمد النني نجم آرسنال لم يشارك في لقاء فريقه الافتتاحية داخل مسابقة الدوري الإنجليزي والتي جمعت بين آسنال ضد كريستال بالاس، وانتهت بفوز «الجانرز» بهدفين دون رد.