«حصاد 2022».. أزمات البلوجرز بين النصب والضرب والسحل

تعرض الكثير من البلوجرز خلال عام 2022، لأزمات عديدة جعلتهم يقعون في مصيدة التريند، فمنهم من اتهم بالنصب والبعض حاول الانتحار. موقع قناة «صدى البلد» يواصل رصد حصاد 2022 فيما يلي من خلال الأزمات التي تعرض لها البلوجرز خلال العام الذي ينتهي بعد أيام قليلة.

البلوجر أحلام عادل

كانت أبرز الأزمات التي واجهها البلوجرز خلال عام 2022، هي أزمة البلوجر أحلام عادل، وذلك عقب حفل زفافها الأسطوري، وقصة الحب التي عاشتها سريعًا مع زوجها.

البلوجر أحلام وزوجها

عقب مرور شهر واحد على زواجها أعلنت أنها تعرضت للعنف الزوجي من الضرب وانفصلت عن زوجها، وكتبت: «أنا رجعت من العمرة مضروبة ومطلقة، عشان جبت مصليات لزمايلي الولاد والبنات، ملحوظة كانت مصلية مش إزازة خمرة»، ثم أعلنت بعد فترة عودتها لزوجها.

انتحار البلوجر سلمى عبد العظيم

كما أثارت البلوجر سلمى عبد العظيم، الجدل أيضًا بعد أن عزمت نيتها للانتحار حيث كتبت: «أنا مش قادرة أعيش، وأتمنى أن يكون اليوم هو الأخير لي في الدنيا، الدنيا أكبر عقاب للإنسان الطيب والغبي، افتكروني بأي حاجة كويسة»، ثم حاولت بعد ذلك الانتحار.

 

البلوجر سلمى عبد العظيم

بعد فترة عادت البلوجر سلمى عبد العظيم، مرة أخرى، وروت محاولة انتحارها، وقالت: «إياكم تفكروا مجرد تفكير إنكم تأذوا نفسكم عشان خاطر أي حاجة في الدنيا، مفيش حاجة وقفتني في الدنيا غير عشان نفسي أقابل ربنا بطريقة كويس».

اتهام البلوجر هدير عاطف بالنصب

واتهمت البلوجر هدير عاطف بالنصب لتكون ضمن قائمة الأزمات التي تعرض لها البلوجرز خلال عام 2022، حيث تم إلقاء القبض عليها بعد أن كشفت التحريات أنها متهمة بالنصب على المواطنين.

البلوجر هدير عاطف

كما تم تداول فيديو لوالدة البلوجر هدير عاطب تقول أن ابنتها تم خطفها، وبدأت حملة كبيرة تنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي تحت مسمى «الحقوا البلوجر هدير عاطف»، ليتضح بعد ذلك أنه مجرد تمثيل.

سحل البلوجر أمال أبو المجد

وانضمت البلوجر أمال أبو المجد، لقائمة أزمات البلوجرز لعام 2022، حيث أنها تعرضت عقب زواجها للاعتداء بالضرب المبرح وسط الشارع، إذ اعتدى زوجها عليها بالضرب وسط كم هائل من الأشخاص في الشارع.

البلوجر أمال أبو المجد

وعلقت البلوجر أمال أبو المجد، وقالت: «كان عايز يجهض الجنين»، مشيرة إلى أنها كانت في الشهر الثالث من حملها.

حصاد 2022 حرائق منازل الفنانين.. ياسمين علي آخرهم ومحمد هنيدي بيته ولع فجأة

حصاد 2022 اعتزال الفنانين.. من الابتعاد عن الفن للتراجع وهذه الفنانة ارتدت الحجاب