حصاد 2022 اعتزال الفنانين.. من الابتعاد عن الفن للتراجع وهذه الفنانة ارتدت الحجاب

حصاد 2022 اعتزال الفنانين شهد قرارات صادمة من نجوم الفن الذين قرروا ترك الفن والابتعاد عن الوسط الفني، بعضهم عاد وآخرين نفوا هذه الأنباء.

حصاد 2022 اعتزال الفنانين

حصاد 2022 اعتزال الفنانين، بدأ بالفنان أدهم نابلسي الذي كشف تفاصيل اعتزاله، وقال إنه نقطة التحول في مشواره الفني، واتخذ قراره قبل رمضان قبل الماضي، لكنه لم يعلن عنه وقتها، ويشعر حاليًا بالراحة، معلقًا: «في العشر الأواخر فكرت هل أنا ضامن أني أعيش لهذا اليوم حتى اعتزل».

أدهم نابلسي أدهم نابلسي

حصاد 2022 اعتزال الفنانين يضم أيضًا الفنانة زيزي عادل التي أعلنت اعتزال الغناء في شهر أبريل الماضي، حيث نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

قالت زيزي عادل عن اعتزالها الفن: «أنا طالعة أقول خبر مهم أخدته في حياتي، ويمكن يكون أهم خبر خدته في حياتي، هو قرار الاعتزال، قررت أسيب المهنة اللي أنا بشتغلها».

تابعت زيزي عادل: «يمكن القرار ده مأخدتهوش امبارح يعني، أخدته من فترة كبيرة، أنا مطلعتش أقولكم الخبر ده، لإني كنت حابة أتكلم مع نفسي ومع الناس القريبة مني جدًا، والناس دي دعمتني جدًا لما قولتلهم القرار ده، وشجعوني جدًا إني أعمل كده».

استكملت الفنانة: «أنا ببعد عن أكتر حاجة من أكتر من المغريات في الدنيا، اللي هي الشهرة، وهبعد عن الشهرة والأضواء والفنانين، اللي هي الناس بتقرب منها.. الفترة اللي فاتت قربت من ربنا، ولقيت القرآن بيقولي إني لازم أكون ملتزمة، لازم أكون على قد ما أقدر أكون ملتزمة، ويمكن تكون مستغربين، إني طالعة بشعري ومش محجبة».

زيزي عادل زيزي عادل

اعتزال النجوم في 2022

اعتزال النجوم في 2022 ضم النجم القدير توفيق عبد الحميد، الذي أعلن الاعتزال بشكل صدم الجميع عقب أن عاد بعد غياب استمر لـ 12 عامًا بمسلسل يوتيرن، وكشف أن حالته الصحية السبب في اعتزاله، لكنه عاد وكشف أنه يحضر لمسرحية جديدة لكنه لم يبدأ فيها حتى الآن.

توفيق عبدالحميد توفيق عبدالحميد

بجانب الفنان اللبناني يوري مرقدي، الذي أعلن في شهر أكتوبر الماضي اعتزاله الفن غناء وتمثيل، لكنه لم يكشف السبب، وفي نفس الشهر أعلن مؤدى المهرجانات مسلم ابتعاده عن الوسط الفني.

يوري مرقدي يوري مرقدي

أعلن مسلم اعتزاله في شهر أكتوبر الماضي، وكتب عبر صفحته: «سامحوني لأول مرة أطلع عن حدودي وأقول أن هذا المجال لا يناسبني بشيء.. كنت أحلم كثيرًا بأنني أحقق حلمي ونجحت في ذلك والعلم عند الله إن كان صح أم غلط».

أضاف: «بس عملت كل اللي عليا مخدتش منه غير وجع قلب وانتهاك حقي إذا كان من منتج أو صاحب أو حتى حبيب.. مش راجع غير وأنا مقتنع إنه أنا فعلًا حر وقادر أن نصنع حاجات كثير مش عشان خاطر حد وأنا دوري مش موجود أساسًا.. أشوفكم على خير».

مسلم مسلم

شائعات اعتزال الفنانين 2022

انتشرت شائعات اعتزال الفنانين 2022 بصورة كبيرة خلال العام الجاري، ومنهم اعتزال ديانا حداد في يوليو الماضي، وارتدائها الحجاب لكنها خرجت ونفت ذلك.

ديانا حداد ديانا حداد

وواجهت الفنانة الأردنية نداء شرارة شائعات اعتزال الفنانين 2022، وأشارت إلى أنها تفكر في الأمر ولكن ليس بالطريقة التي فهمها الجمهور وهي لم تعتزل.

انتشرت أنباء أيضًا حول اعتزال الفنانة سلوى محمد علي، لكنها نفت الأمر وقالت: «لم أعلن اعتزالي، الفن والتمثيل هما مصدر رزقي، ولكني أبحث عن عمل آخر بجوار الفن».

سلوى محمد علي سلوى محمد علي

زيجات الفنانين 2022.. مروان خوري وحسين الجسمي آخرهم.. وثنائي شهير مفاجأة

شائعات وفاة الفنانين 2022.. الزعيم في المقدمة وبعضهم تحول إلى حقيقة